بعد عقوبة السجن.. ميسي قد يغادر صوب الدوري الإنجليزي

يحاول نادي تشيلسي الإنجليزي استغلال الظروف الصعبة التي يعيشها النجم الأرجنتيني، لنادي برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، للتعاقد معه في الفترة المقبلة، وفقا لما قالته صحيفة “مترو” البريطانية. وقالت الصحيفة،...
messii

يحاول نادي تشيلسي الإنجليزي استغلال الظروف الصعبة التي يعيشها النجم الأرجنتيني، لنادي برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، للتعاقد معه في الفترة المقبلة، وفقا لما قالته صحيفة “مترو” البريطانية.

وقالت الصحيفة، إن النادي اللندني مستعد لدفع 110 مليون يورو من أجل التعاقد مع “البرغوث” الأرجنتيني، إضافة إلى أن راتبه سيصل إلى 800 ألف يورو في الأسبوع الواحد.

وأكدت بعض الأنباء أن والد ميسي كان قد اجتمع بمالك النادي اللندني، الروسي، رومان أبراموفيتش، على متن يخت الأخير الخاص، وتحدثا بشأن انتقال “الليو”، إلى أسود لندن، حسب الصحيفة نفسها.

لا يعيش ميسي أوقاتا سعيدة في الآونةالأخيرة، بعد أن تعرض لنكستين متتاليتين على المستوى الكروي والشخصي، إثر خسارته نهائي النسخة المئوية من كوبا أمريكا مع منتخب بلاده امام تشيلي وإضاعته لركلة جزاء، إضافة إلى حكم إحدى محاكم مدينة برشلونة بسجنه ووالده 21 شهرا بتهمة التهرب الضريبي.

يذكر أن النجم البالغ من العمر 29 عاما، كان قد أعلن اعتزاله اللعب دوليا بعد خسارة نهائي “الكوبا”، الأمر الذي دفع الجماهير الأرجنتينية وحكومة بلاده لمحاولة إعادته لقيادة منتخب راقصي التانغو.

الفئات
الرياضة