رونالدو: حلم التتويج بلقب اليورو يمكن أن يصبح حقيقة

أكد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد وصوله مع منتخب بلاده إلى نهائي بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2016” أن البرتغال كانت تؤمن دائما بحظوظها حتى عندما كانت الأمور لا...
cr7

أكد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد وصوله مع منتخب بلاده إلى نهائي بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2016” أن البرتغال كانت تؤمن دائما بحظوظها حتى عندما كانت الأمور لا تسير على ما يرام في البداية.

 

وقال اللاعب الفائز ثلاث مرات بجائزة الكرة الذهبية: “نحن سعداء للغاية لأننا حققنا شيء ما الآن، الأمور لم تكن على ما يرام في بداية البطولة ولكننا كنا نؤمن منذ البدايه أننا قادرون على تحقيق شيء ما، أعتقد أن الحلم يمكن أن يصبح حقيقة الآن”. وأضاف رونالدو، الذي كان أحد عناصر المنتخب البرتغالي، الذي خسر نهائي البطولة الأوروبية على أرضه قبل 12 عاما: “أتمنى أن نخرج يوم الأحد من الملعب والابتسامة تعتلي وجوهنا وليس والدموع في أعيننا كما حدث في 2004“.

 

واستعاد رونالدو بريقه وتألقه في مباراة البرتغال أمام ويلز أمس الأربعاء في الدور قبل النهائي لـ “يورو 2016″، حيث سجل الهدف الأول لفريقه وقاده لتحقيق الفوز بثنائية نظيفة. واختتم رونالدو، الذي تمكن أمس من معادلة الرقم القياسي لعدد الأهداف (تسعة أهدداف) في بطولة كأس أمم أوروبا والمسجل باسم اللاعب الفرنسي السابق ميشيل بلاتيني، قائلا: “أحتفظ بهذا المستوى منذ 13 عاما، الإحصائيات لا تكذب”.

الفئات
الباحةالرياضة

ذات صلة