برقية تهنئة الى جلالة الملك من الرئيس الجزائري بمناسبة عيد الفطر

توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، ببرقية تهنئة من الرئيس الجزائري السيد عبد العزيز بوتفليقة، وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك. وأعرب السيد عبد العزيز بوتفليقة، في هذه البرقية،...
a4846008fd92c349328f3768e212343c95eb4136_0
توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، ببرقية تهنئة من الرئيس الجزائري السيد عبد العزيز بوتفليقة، وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وأعرب السيد عبد العزيز بوتفليقة، في هذه البرقية، لجلالة الملك باسم الشعب الجزائري وأصالة عن نفسه، عن أحر التهاني وأزكى الأماني، سائلا المولى جل وعلا أن يديم على صاحب الجلالة وعلى الأسرة الملكية الشريفة، موفور الصحة والسعادة والهناء، ويحقق للشعب المغربي المزيد من الرقي والازدهار.

و مما جاء في هذه البرقية ” إنه ليوم مبارك نستحضر فيه القيم والروابط الروحية والمقومات الحضارية التي تجمع البلدين ، ونتضرع فيه للمولى عز وجل أن يحعله فاتحة خير علينا جميعا وأن يعيده على شعبينا وعلى الأمة الإسلامية قاطبة، وقد توحدت كلمتها واجتمع شملها وتحقق لها ما تصبو إليه من عز وسؤدد وهناء”.

واغتنم الرئيس الجزائري هذه المناسبة، “التي تنطوي على معاني الوحدة والتلاحم بين أفراد الأمة الإسلامية” ليجدد لجلالة الملك، عزمه على مواصلة العمل مع جلالته من أجل تمتين وشائج القربى وحسن الجوار، وتوطيد جسور التآخي والتضامن بين الشعبين الشقيقين، بما يحقق لهما طموحاتهما إلى مزيد من التعاون والتكامل، وبما يعود على المنطقة بوافر النمو والرفاه في كنف الأمن والاستقرار.توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، ببرقية تهنئة من الرئيس الجزائري السيد عبد العزيز بوتفليقة، وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة