عبد الحميد أبرشان: انتدابات فريق اتحاد طنجة لهذه السنة تتم بعقلانية

اعتبر رئيس اتحاد طنجة لكرة لقدم عبد الحميد أبرشان أن الانتدابات التي يقوم بها فريق مدينة البوغاز الأول تتم ب”عقلانية وتتماشى وحاجيات الفريق لتعزيز مختلف خطوطه”. وأضاف ،في تصريح...
aberchane

اعتبر رئيس اتحاد طنجة لكرة لقدم عبد الحميد أبرشان أن الانتدابات التي يقوم بها فريق مدينة البوغاز الأول تتم ب”عقلانية وتتماشى وحاجيات الفريق لتعزيز مختلف خطوطه”.

وأضاف ،في تصريح للموقع الرسمي لنادي اتحاد طنجة ، أن هذه الانتدابات التي تتم بموافقة واستشارة مع مدرب الفريق عبد الحق بنشيخة، تكرس سعي الفريق لتقوية أدائه أكثر فأكثر وتتجاوب مع طموحاته المستقبلية ،مبرزا أن الفريق حريص على استقطاب لاعبين وازنين لهم حضور متميز في البطولة الوطنية وأثبتوا علو كعبهم في السنوات الأخيرة .

وأشار أبرشان إلى أن تعاقد اللاعبين الجدد مع الفريق استفاد منه اتحاد طنجة ماديا كذلك ،باعتبار أن انتقالات اللاعبين كانت حرة بعد انقضاء عقودهم مع فرقهم السابقة ،مضيفا في نفس السياق أن الانتدابات التي قام بها الفريق تتم أيضا حسب الإمكانات المادية التي يتوفر عليها الفريق.

واعتبر أن سر نجاح اتحاد طنجة خلال الموسم الكروي السابق يكمن في عامل الثقة التي تجمع بين كل مكونات النادي من لاعبين وأطر تقنية وإدارة ومكتب مسير ،داعيا الفعاليات الاقتصادية للمدينة إلى دعم الفريق ماديا ومؤازة الفريق حتى يحقق آمال وتطلعات جمهور طنجة العريض .

وكان فريق اتحاد طنجة قد أعلن رسميا ،اليوم الجمعة، عن تعاقده مع أربعة لاعبين .

ويتعلق الأمر بالمدافع المهدي بلطام (25 سنة ) ولاعب الكوكب المراكشي عمر المنصوري (25 سنة ) ولاعب الوسط الهجومي عادل المسكيني (31 سنة) والمهاجم يحيى بومديان (26 سنة) القادم من فريق موسكرون البلجيكي.

الفئات
الرياضة

ذات صلة