لوف يؤكد غياب خضيرة عن مواجهة فرنسا

أكد مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم يواخيم لوف غياب لاعب وسط الفريق سامي خضيرة عن المواجهة المرتقبة ضد فرنسا في الدور نصف النهائي في مرسيليا ضمن منافسات كأس أوروبا...
أكد مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم يواخيم لوف غياب لاعب وسط الفريق سامي خضيرة عن المواجهة المرتقبة ضد فرنسا في الدور نصف النهائي في مرسيليا ضمن منافسات كأس أوروبا المقامة حاليا في فرنسا.

أكد مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم يواخيم لوف، في مؤتمر صحفي عقده امس الاثنين غياب خط الوسط سامي خضيرة عن مباراة نصف النهائي أمام فرنسا يوم الخميس المقبل بسبب الإصابة، أشار إلى أن مشاركة بديله المحتمل باستيان شفاينشتايعر تبقى محل شك أيضا.

وكان خضيرة أصيب في فخذه في الدقيقة 16 من المباراة ضد ايطاليا في ربع النهائي وحل بدلا منه شفاينشتايغر الذي أصيب بدوره بتمزق في أربطة الركبة.

وقال لوف في المؤتمر الصحفي “سيغيب سامي خضيرة عن مباراة الخميس، لكننا سنقوم بكل شيء ليكون جاهزا في حال بلوغنا المباراة النهائية”.

أما بالنسبة الى شفاينشتايغر فقال لوف “يتعين علينا الانتظار يومين لمعرفة مدى اهليته للمشاركة”.

وتعاني ألمانيا من إصابات عدة طالت أيضا قلب الهجوم ماريو غوميز الذي أصيب بتمزق عضلي وسيغيب حتى نهاية البطولة، كما يغيب قطب الدفاع هوملز بداعي الإيقاف.

واشار لوف إلى أنه يعول على لاعبين جدد مؤكدا ثقته بكل لاعبي المانشافت حتى الذين لم يشاركوا في أي مباراة حتى الآن.

الفئات
الرياضة

ذات صلة