تونس: جمهور مهرجان “قابس” على موعد مع الفنان سعد لمجرد يوم 2 غشت المقبل

يشارك الفنان المغربي سعد لمجرد في تأثيث فقرات الدورة ال33 لمهرجان “قابس” الدولي (18 يوليوز -8 غشت) وفقا لما أعلنه منظمو هذه التظاهرة الثقافية. وأفاد المنظمون ، خلال ندوة...
saad10_2016

يشارك الفنان المغربي سعد لمجرد في تأثيث فقرات الدورة ال33 لمهرجان “قابس” الدولي (18 يوليوز -8 غشت) وفقا لما أعلنه منظمو هذه التظاهرة الثقافية.

وأفاد المنظمون ، خلال ندوة صحفية أمس السبت، أن جمهور المهرجان ، سيكون يوم 2 غشت القادم على موعد مع عروض النجم المغربي الذي وقع أعمالا فنية تركت صدى وإعجاب واسعين ، وأهلته ليرتقي بالأغنية المغربية إلى مصاف العالمية.

وبهذه المشاركة يوقع الفنان المغربي حضوره الثاني في تونس هذا الصيف ، إذ سيحيي قبلها بأربعة أيام (يوم 30 يوليوز) سهرة فنية أخرى ضمن برنامج الدورة 52 لمهرجان “قرطاج الدولي” بين 13 يوليوز و25 غشت المقبل، التي ستزدان بطبق فني عربي بمشاركة الفنانة المغربية سميرة سعيد التي ستقدم ألبومها الجديد “عايزة أعيش”، الذي حقق انتشارا واسعا وحصل على عدد من الجوائز، من بينها “الموركس الذهبي لأفضل ألبوم” هذا العام.

ويتضمن برنامج لمهرجان “قابس” الدولي ، الذي سيفتتح فعالياته بعرض يحمل عنوان “وجدانيات” ستؤثثه الفرق الصوفية بالجهة، مشاركة الفنان التونسي صابر الرباعي يوم 28 يوليوز الجاري ، إضافة إلى عروض مسرحية وغنائية أخرى، فضلا عن ندوة دولية ما بين 14 و16 يوليوز ، تحمل عنوان “النخب و مسارات الانتقال الديمقراطي اليوم”.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة