صدمة للمانشافت: غوميز خارج اليورو وشكوك حول خضيرة وشفاينشتايغر

خبر وقع كالصاعقة على محبي المانشافت، إذ تأكد غياب غوميز عما تبقى من مباريات للمنتخب الألماني في (يورو 2016). فيما تحوم الشكوك حول إمكانية لحاق شفاينشتايغر وخضيرة بمباراة الدور...
0__19364037_403_00
خبر وقع كالصاعقة على محبي المانشافت، إذ تأكد غياب غوميز عما تبقى من مباريات للمنتخب الألماني في (يورو 2016). فيما تحوم الشكوك حول إمكانية لحاق شفاينشتايغر وخضيرة بمباراة الدور نصف النهائي

 تعرض المنتخب الألماني لضربة قاسية، لأنه سيفتقد خدمات مهاجمه ماريو غوميز الذي سيغيب عما تبقى من مشوار بلاده في كأس أوروبا 2016، وذلك حسب إعلان الاتحاد الألماني لكرة القدم يوم الأحد (الثالث من يوليوز2016 ). وأصيب غوميز السبت في مباراة الدور ربع النهائي من البطولة القارية ضد إيطاليا (6-5 بركلات الترجيح بعد تعادلهما 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي) وترك مكانه في الدقيقة 72 لجوليان دراكسلر.

وخضع غوميز للفحص المقطعي اليوم الأحد وقد اظهر إصابته بتمزق في عضلة الفخذ. كما كشف الاتحاد الألماني أن الشك يحوم حول مشاركة سامي خضيرة وقائد المنتخب باستيان شفاينتشايغر. وكانت صحف ألمانية ذكرت في وقت سابق اليوم الأحد أن إصابة خضيرة ستبعده حتى نهاية البطولة.

وذكرت مجلة “كيكر” الرياضية الواسعة الاطلاع أن خضيرة يعاني “على الأقل من تمزق جزئي على مستوى الفخذ الأيسر”. وكان خضيرة أصيب بعد مرور 16 دقيقة، وحل بدلا منه شفاينشتايغر العائد للتو من الإصابة والذي يعاني حاليا من التواء في رباط الركبة. ويعاني منتخب المدرب يواكيم لوف من غياب قلب الدفاع ماتس هوملس أيضا في المباراة المقبلة في دور نصف النهائي، لكن الأخير بسبب الإيقاف. ويلعب أبطال العالم في دور الأربعة مع الفائز من مباراة مساء اليوم الأحد بين فرنسا المضيفة ومفاجأة البطولة أيسلندا.

الفئات
الرياضة