31 سنة سجنا لمغربي قتل سباحا بريطانياً وزوجته باسبانيا (فيديو)

قضت محكمة اسبانية بإدانة مواطن مغربي وحكمت عليه بالسجن 31 سنة، بعد اتهامه بقتل مسن بريطاني وزوجته رميا بالرصاص قبل اكثر من سنة. واعترف الجاني البالغ من العمر 63...
ING_167113461

قضت محكمة اسبانية بإدانة مواطن مغربي وحكمت عليه بالسجن 31 سنة، بعد اتهامه بقتل مسن بريطاني وزوجته رميا بالرصاص قبل اكثر من سنة.

واعترف الجاني البالغ من العمر 63 سنة، خلال جلسات المحكمة بارتكابه جريمة قتل السباح الاولمبي السابق وزوجته، وطالبت النيابة العامة بسجنه 42 سنة، ليتم تخفيف العقوبة الى 31 سنة، وغرامة 150 الف يورو كتعويض لابناء الضحيتين.

وكان الحرس المدني الاسباني قد اعتقل المحكوم عليه في شتنبر من السنة الماضية، بعد الاشتباه في وقوفه وراء جريمة ألضحيتين، اللذين عثرا على جثتيهما داخل فيلا بمنطقة “يالون” باقليم اليكانتي في مارس من نفس السنة.

وتعود تفاصيل الجريمة الى اواخر شهر مارس من السنة الماضية عندما اكتشف احد جيران الضحيتين، على جثتيهما وعليها اثار رصاص داخل فيلا كانا يعيشان فيها، حيث تتمكن التحقيقات التي باشرتها الشرطة من الوصول الى الفاعل الا بعد مرور ازيد من خمسة اشهر.

وافادت السلطات المحلية ان الجاني كان يعيش وحيدا في كوخ اقامه في غابة نواحي مدينة “يالون” ومعروفا بامتهانه للرسم والنحت، وكان يزوز منزل الضحيتين، حيث كانا يستعينان به لتزيين المنزل، مشيرة الشرطة عثرت في كوخ الجاني على المسدس الذي استعمله لوضع حد لحياة الضحيتين.

وأضافت ذات المصادر ان الزوج البريطاني يبلغ من العمر 77 سنة وهو سباح اولمبي سابق شارك في اولمبياد ملبورن باستراليا سنة 1956، وعاش في اسبانيا منذ ما يزيد عن 22 سنة رفقة زوجته.

الفئات
الحوادث

ذات صلة