توقعات أحوال الطقس ليوم الاثنين

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم الاثنين ، أن تتشكل سحب منخفضة كثيفة بالقرب من السواحل الشمالية والوسطى وشمال الواجهة المتوسطية مع احتمال نزول أمطار جد خفيفة. وستتمركز...
meteo_ciel_nuageux_260515

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم الاثنين ، أن تتشكل سحب منخفضة كثيفة بالقرب من السواحل الشمالية والوسطى وشمال الواجهة المتوسطية مع احتمال نزول أمطار جد خفيفة. وستتمركز خلال الظهيرة سحب غير مستقرة مصحوبة ببعض الزخات الرعدية والمحلية فوق الريف ومرتفعات الأطلس المتوسط ،فيما ستكون السماء قليلة السحب إلى صافية بباقي المناطق الأخرى.

وستهب الرياح معتدلة إلى قوية نوعا من القطاع الجنوبي جنوب المنطقة الشرقية والسفوح الجنوبية الشرقية، ومعتدلة شمالية بالأقاليم الجنوبية، وضعيفة غربية إلى متقلبة الاتجاه في باقي المناطق وفوق السهول الشمالية والوسطى ، مع هبوب زوابع رملية بالجنوب الشرقي وبداخل الاقاليم الجنوبية .

وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا ما بين 10 و16 درجة بالمرتفعات، وما بين 17 و22 درجة بكل من المنطقة الشرقية والشمال والوسط وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 21 و26 بالجنوب الشرقي وأقصى جنوب البلاد.

وسيكون البحر هائجا بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وهائجا ما بين الرباط وطرفاية وقليل الهيجان إلى هائج بباقي المناطق.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة