رسميا الرجاء يتخذ هذا القرار في حق الطوسي بعد توقيفه من الجامعة

في أول رد فعل له بعد قرار جامعة الكرة بخصوص توقيف رشد الطوسي عن التدريب 6 أشهر منها 3 موقوفة التنفيذ، على خلفية انسحاب الفريق الأخضر من مباراته ضد...
FB_IMG_1466543781348-640x425

في أول رد فعل له بعد قرار جامعة الكرة بخصوص توقيف رشد الطوسي عن التدريب 6 أشهر منها 3 موقوفة التنفيذ، على خلفية انسحاب الفريق الأخضر من مباراته ضد الدفاع الحسني الجديدي برسم مسابقة كأس العرش، عين سعيد حسبان، رئيس نادي الرجاء الرياضي، رشيد الطاوسي، مديرا رياضيا للنادي، مع تجديد الثقة فيه مدربا للفريق الأول، وعزيز الخياطي، مساعدا له.
وسيسهر الطاوسي حسب الاتفاق مع رئيس النادي، على انجاز مشروع رياضي لمدة أربع سنوات، يهدف إلى استرجاع الرجاء لهويته الكروية، والعمل على وضع سياسة تكوين احترافية بجميع الفئات العمرية، بمساعدة المدير التقني للنادي.
ويهدف البرنامج الرياضي إلى الاعتماد على أبناء مدرسة الرجاء بنسبة 20 بالمائة في الفريق الأول، خلال السنة الأولى، ونسبة 40 في المائة في السنة الثانية، و60 بالمائة خلال السنة الثالثة، و80 بالمائة في السنة الرابعة والأخيرة.
وجدد رئيس نادي الرجاء الثقة في الطاوسي وعزيز الخياطي، لقيادة سفينة الفريق الأول للنادي في الموسم الرياضي المقبل، بعد اجتماع عقده معهما اليوم (السبت)، بمركب الوازيس، مشددا على ضرورة المنافسة على الألقاب، في المواسم المقبلة، كما هي عادة الفريق الأخضر.
وكان نادي الرجاء قد تعاقد مع الطاقم التقني الحالي بعد إقالته للمدرب الهولندي رود كرول، عقب الإقصاء من نصف نهائي كأس العرش في الموسم الماضي.

الفئات
الرياضة