حملة رجاوية واسعة للمطالبة بإقالة سعيد حسبان

يشن مؤيدو الرئيس الرجاوي السابق محمد بودريقة، حملة واسعة للمطالبة بتقديم سعيد حسبان لاستقالته من منصبه، رئيسا للرجاء، بعد اللقاء التواصلي الذي عقده مع وسائل الإعلام ويعتزم منخرطو الرجاء...
حسبان-وبودريقة-560x315
يشن مؤيدو الرئيس الرجاوي السابق محمد بودريقة، حملة واسعة للمطالبة بتقديم سعيد حسبان لاستقالته من منصبه، رئيسا للرجاء، بعد اللقاء التواصلي الذي عقده مع وسائل الإعلام

ويعتزم منخرطو الرجاء الرياضي توقيع عريضة للجمع ثلثي منخرطي النادي للمطالبة بعقد جمع عام استثنائي، للمطالبة بإقالة حسبان، من منصبه الجديد.

واشتعل الصراع بين حسبان وسلفه محمد بودريقة، بسبب خرجة الأول الإعلامية التي كشف فيها عن أرقام صادمة حول الأزمة المالية للرجاء، كان من أبرزها أن الفريق مطالب بتوفير على الأقل 10 ملايير سنتيم بحلول متم شهر دجنبر المقبل.

ورد بودريقة بقوة على حسبان، إذ نفى الأرقام التي تحدث عنها الرئيس الرجاوي وأكد أن مديونية الفريق لا تتعدى مليار و900 مليون سنتيم، وهاجم حسبان على خرجته الإعلامية التي أدخلت الرعب في صفوف جماهير الرجاء الرياضي.

واستغرب بودريقة في فيديو مسجل من مكة حيث يوجد حاليا، لما قدمه حسبان من أرقام مالية، تتعلق في غالبيتها بما سيصرفه النادي في السنوات المقبلة، ولا علاقة لها بالوضع الحالي للنادي.

وينتظر أن تتوثر الأجواء أكثر بين رئيسي الرجاء الحالي والسابق، في ظل الحملة التي يشنها بعض منخرطي النادي، بمعية بعض الجماهير الرجاوية.

الفئات
الرياضة