أمن عين الشق يعتقل تاجر كوكايين بأزرو

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة عين الشق بالدار البيضاء، بتنسيق مع عناصر بمفوضية الأمن بمدينة أزرو، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، من توقيف شخص يبلغ من العمر...
tahribcocayin_712599636
تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة عين الشق بالدار البيضاء، بتنسيق مع عناصر بمفوضية الأمن بمدينة أزرو، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، من توقيف شخص يبلغ من العمر 29 سنة

 حيث كان متلبسا بحيازة كيلوغرامين من مخدر الكوكايين. وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف المشتبه فيه بمدينة أزرو، بناء على مذكرة بحث صادرة في حقه على الصعيد الوطني لتورطه في قضايا تتعلق بالاتجار في المخدرات القوية، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن العثور بحوزته على كمية الكوكايين المحجوزة.

وأضاف البلاغ أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لا تزال التحريات متواصلة لتوقيف باقي المشتبه فيهم المحتملين في هذه القضية.

وأشار المصدر ذاته إلى أن هذه العملية تندرج في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية بمختلف أنواعها.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة