افركي صودا الخبز على أظافرك وانظري إلى النتيجة.. هذه الخدعة ستغير حياتك إلى الأبد!

تعتبر صودا الخبز المسحوق الأبيض والسحري والمعروف بفوائده العديدة، علاج قوي لمجموعة من المشاكل كتحسين صحة الفم أو إلتئام نزلات البرد ومجموعة من الإستخدامات الجمالية، إليك مجموعة من الإستخدامات...
frottez-bicarbonate-de-soude

تعتبر صودا الخبز المسحوق الأبيض والسحري والمعروف بفوائده العديدة، علاج قوي لمجموعة من المشاكل كتحسين صحة الفم أو إلتئام نزلات البرد ومجموعة من الإستخدامات الجمالية، إليك مجموعة من الإستخدامات التعمل صودا الخبز على حلها.

1- مكافحة فطريات الأظافر

تحتوي صودا الخبز على خصائص مضادة للجراثيم من يمكن أن تساعد في مكافحة عدوى فطرية الأظافر، فكل ما تحتاجينه للتخلص من هذا المشكل ضعي القليل من مسحوق صودا الخبز على فرشاة الأسنان وافركي بها أظافرك.

2- القضاء على رائحة القدمين

صودا الخبز هي الحل الجدري للتخلص من رائحة القدمين الكريهة، يمكنك عمل حمام القدمين وذلك بخلط 3 ملاعق من بيكربونات، ملعقة ملح القهوة وبضع قطرات من الزيت العطري من النعناع في حوض من الماء الدافئ،وانقعي قدميك لمدة 20 دقيقة للقضاء على الروائح وتقليل الحكة.

3- تبييض الأسنان وإنعاش النفس

بفضل الخصائص المضادة للبكتيريا الموجودة في صودا الخبز يمكنها القضاء على رائحة النفس الكريهة وذلك بخلط ملعقة من هذا المسحوق مع الماء وعمل غرغرة، ويمكن كذلك استبدال معجون الأسنان بصودا الخبز لتبييض الأسنان.

4- تقشير الجلد

ملعقة واحدة مع القليل من الماء كفيلة لعمل مقشر طبيعي للبشرة، بعد مزج هذه المكونات طبقيها على بشرتك ثم افركي بشرتك جيدا للتخلص من الجلد الميت والزهم الزائد الذي يسبب حب الشباب، تستخدم هذه الوصفة مرة واحدة في الأسبوع كحد أقصى.

الفئات
نون النسوة

ذات صلة