ابيضار تدافع عن شقيق ابتسام تسكت

بعد الهجوم الذي تعرض له تسكت عقب انتشار أخبار عن اعتداء شقيقها على أحد الأشخاص، خرجت الممثلة المثيرة للجدل تدافع عن ابتسام وشقيقها. واتهمت ابيضار عبر حسابها على انستغرام،...
abidar

بعد الهجوم الذي تعرض له تسكت عقب انتشار أخبار عن اعتداء شقيقها على أحد الأشخاص، خرجت الممثلة المثيرة للجدل تدافع عن ابتسام وشقيقها.
واتهمت ابيضار عبر حسابها على انستغرام، المواقع الإخبارية التي نشرت الخبر بالمفبركة، مضيفة أن خبر تعنيف شقيقها شابا من سلا، هو مجرد هجوم على المغنية “بغاو يلسقو التهمة في خوها ومراتو كيسحبو الشعب مريض وباش يسكتو التسكاتين برءو ابتسام احنا عارفين بلي هاد الشي كلو كذوب وكلنا مع المظلوم.”
وفي الوقت الذي تدافع فيه ابيضار عن شقيق ابتسام تسكت، تلتزم هذه الأخيرة الصمت، إذ لم تخرج لتدافع عن اعتقال شقيقها، باستثناء الفيديو الذي نشرته يوم السبت الماضي تنفي فيه خبر الاعتداء.
وكانت مصادر أمنية أكدت لليوم 24، انه تم وضه شقيق تسكت رهن الحراسة النظرية بعد تقديمه أمام النيابة العامة بسبب “تعنيفه شابا من سلا”.
وجاء قرار النيابة العامة، بعد تقدم الضحية، ابن مدينة سلا، بشكاية تفيد تعرضه للضرب نهاية الأسبوع الماضي من طرف شقيق تسكت، مرفوقة بشهادة طبية مدة العجز فيها 28 يوما.
وأكد الضحية، خلال تقديمه أمام النيابة العامة، رفقة شقيق المغنية، تعرضه للاعتداء على يد الفنانة ابتسام تسكت وشقيقها وحراسها، مما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة استدعى نقله إلى المستشفى.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة