بالصور.. ليلى حديوي تجمع النجوم وتحتفل بـ”ماشي ساهل” لسعد لمجرد

نظمت مساء يوم أمس الممثلة وعارضة الأزياء المغربية ليلى حديوي حفل فطور جماعي على شرف باقة من أصدقائها الفنانين والنجوم المغاربة، حيث نشرت العديد من صور أجواء الإفطار عبر...
unnamed-13

نظمت مساء يوم أمس الممثلة وعارضة الأزياء المغربية ليلى حديوي حفل فطور جماعي على شرف باقة من أصدقائها الفنانين والنجوم المغاربة، حيث نشرت العديد من صور أجواء الإفطار عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك وعلقت عليها “رمضان يجمعنا”.

وحضر حفل الإفطار الجماعي كل من الفنان حاتم عمور وزوجته ومديرة أعماله هند التازي ومصمم الأزياء عصام وشمة والمخرج أمير الرواني والمنشط الإذاعي رشيد الإدريسي ومصممة الأزياء غيتة الحريشي ومديرة أعمال الفنانين حياة بنعبد الإله، ثم الفنان سعد لمجرد ومدير أعماله رضا رضا البرادي وآخرون.
وقد اختارت ليلى الحديوي الاحتفال بنجاح أغنية “ماشي ساهل” لسعد لمجرد التي أصدرها مباشرة على خشبة مهرجان موازين، حيث قدمت له قالب حلوى مبتكر كتب عليه اسم الأغنية مع وضع اللمسة الخاصة التي أصبحت تميز سعد في إطلالاته الدائمة وهي القبعة والسبحة التي كانت عبارة عن هدية من صديقه المخرج أمير رواني.
وبدوره شكر سعد لمجرد ليلى حديدوي على قيامها بهذه البادرة الجميلة، وعبر عن ذلك من خلال تدوينة نشرها بالإنجليزية عبر موقع الإنستغرام، كما أشار على أنه واحد من المعجبين بها وأضاف على أنه جد سعيد بالفطور الجماعي الذي نظمته وبقالب حلوى “ماشي ساهل” كما سماه الذي وصفه بأفضل هذية.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة