سمية بنخلدون تصف منتقدي توظيف نجلة بنكيران بخصوم الإصلاح !!

توجهت الوزيرة السابقة “سمية بنخلدون” إلى من وصفتهم بخصوم الإصلاح والنجاح، برسالة “فيسبوكية” تساءلت من خلالها عن حق نجلة رئيس الحكومة، والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، كونها بحالها بحال...
soumiya_benkirane

توجهت الوزيرة السابقة “سمية بنخلدون” إلى من وصفتهم بخصوم الإصلاح والنجاح، برسالة “فيسبوكية” تساءلت من خلالها عن حق نجلة رئيس الحكومة، والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، كونها بحالها بحال الناس، ” ألا يحق لابنة عبد الإله بنكيران أن تتقدم لولوج مباراة، بحالها بحال الناس، أليست من الناس؟.”
“بنخلدون” اعتبرت أن الأمانة العامة للحكومة هي المستفيد من قدراتها، ودعت خصوم “بنكيران” إلى الابتعاد عن أبنائه لأنه اختار خدمة الشعب !!

تعليق “سمية بنخلدون” على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)”:

“مبروك سمية بنكيران.. مبروك للوظيفة بك.. اعرفك جيدا واعرف طينتك.. الأمانة العامة للحكومة ستستفيد من قدراتك بحول الله.. وأقول لخصوم الإصلاح وخصوم النجاح.. الا يحق لابنة عبد الإله بنكيران أن تتقدم لولوج مبارة ” بحالها بحال الناس”.. أليست هي من الناس؟ والحمد لله نجحت ” على ذراعها” وبكفاءتها.. أما من يدعون تدخل بنكيران فنقول لهم كلكم تعرفون الرجل.. مستحييييل… من سابع المستحيلات أن يتدخل لفائدة أبناءه..ولو كان كذلك ما احتاجت ابنته أن تتقدم اصلا لأي مبارة.. كانت ستكون له الضيعات ورخص الصيد في أعالي البحار ورخص مقالع الرمال واستخراج المعادن والشركات الخاصة وغيرها.. بحيث يوظف أبناؤه في شركاته الخاصة.. الرجل اختار خدمة هذا الشعب فكفوا ألسنتكم عن أبناءه. .

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة