الوداد يوقع للاعبين جديدين مقابل مليار و 100 مليون سنتيم

وقع النيجيري كومو أودونكو، لاعب فريق لاسي الروماني، وفهد أكتاو الممارس بالدوري الهولندي، أمس الثلاثاء، رسميا بفريق الوداد البيضاوي عقدين يمتدان لثلاث سنوات مقابل مليار و100 مليون سنتيم. وعلمت”منارة”...
timthumb
وقع النيجيري كومو أودونكو، لاعب فريق لاسي الروماني، وفهد أكتاو الممارس بالدوري الهولندي، أمس الثلاثاء، رسميا بفريق الوداد البيضاوي عقدين يمتدان لثلاث سنوات مقابل مليار و100 مليون سنتيم.

وعلمت”منارة” أن اللاعب النيجيري كلف خزينة الوداد البيضاوي 600 مليون سنتيم، 300 مليون لناديه الروماني، ومثلها للاعب الذي يشغل مركز وسط ميدان هجومي، إضافة إلى امتيازات أخرى متمثلة في السكن والسيارة وتذاكر السفر إلى نيجيريا.

وبالنسبة لفهد أكتاو الذي يشغل مركز مدافع أيسر، فإن صفقته كلفت الوداد 500 مليون سنتيم موزعة على ثلاث سنوات.

وإلى جانب أكتاو وأودونكو تعاقد الوداد البيضاوي مع يونس بلخضر وعبد العظيم خضروف وأنس المرابط من المغرب التطواني ومحسن مهتدي من الرجاء البيضاوي.

من جهة أخرى، يكثف مسؤولو الوداد البيضاوي مفاوضاتهم مع نظرائهم بالمغرب الفاسي للاستفادة من خدمات أشرف بنشرقي في الميركاتو الصيفي الذي ينطلق رسميا يوم الجمعة المقبل.

ويحرص الفريق الأحمر على تعزيز صفوفه بلاعبين مميزين، لرغبته في الذهاب بعيدا في منافسات دوري عصبة الأبطال الإفريقية، خاصة أنه وقع على بداية جيدة في دوري المجموعات بالفوز على فريق زيسكو في المباراة الأولى.

الفئات
الرياضة