أم الطفلة التي تعرضت لمحاولة اغتصاب بتاونات: بنتي كاتموت بين يدي والمعتدي كيهددنا حيث عندو لفلوس

كشفت أم الطفلة آية (9 سنوات) ضحية محاولة اغتصاب بقرية با محمد بإقليم تاونات، اليوم الإثنين، أنها تسلمت الشهادة الطبية لتسجيل شكايتها بمحكمة الجنايات بفاس في حق المعتدي “رشيد....
b5c70ba87267a2681c0550b96d5c99f47910

كشفت أم الطفلة آية (9 سنوات) ضحية محاولة اغتصاب بقرية با محمد بإقليم تاونات، اليوم الإثنين، أنها تسلمت الشهادة الطبية لتسجيل شكايتها بمحكمة الجنايات بفاس في حق المعتدي “رشيد. الذي ينحدر من نفس المنطقة.

وقالت أم سارة إن ابنتها التي كانت عائدة إلى البيت قبل آذان المغرب بعد انتهائها من رعي الغنم، تعرضت لمحاولة اغتصاب من طرف “رشيد. ك”، الأب لثلاثة أبناء، الذي بدأ في نزع ملابسها على مرأى من جدتها التي حاولت فك حفيدتها من بين يدي المعتدي دون جدوى، حيث قام بضربها على مستوى الرأس والكتف بواسطة حجر.

وأردفت الأم أن آية ارتفعت درجة حرارتها ودخلت في غيبوبة دامت خمس ساعات، لتنطلق رحلتها ليلا صوب المستشفيات التي رفضت استقبالها، مشيرة إلى أنها تسلمت اليوم شهادة طبية تثبت العجز لمدة 21 يوما، في انتظار عرضها على طبيب نفسي الجمعة القادم لكون حالتها النفسية جد صعبة، خصوصا أنها تدخل في حالة صراخ وتحتمي بوالدتها كلما اقتراب منها رجل.
وأضافت أن المعتدي رشيد وعند تواجدها في مدينة فاس قام بالاعتداء على والدها بقرية با محمد، إذ بلغها أنه يقسم يمينا بكونها لن تصل إلى شيء لأنه نافذ بالمنطقة، مطالبة جمعيات حقوق الطفل بمساعدتها في القبض على المجرم الذي يشكل خطرا على الطفولة.

الفئات
الحوادث

ذات صلة