اتحاد طنجة يعين الإطار السابق “السيمو” مديرا رياضيا للنادي

أعلن نادي اتحاد طنجة ،اليوم السبت، عن تعيين الإطار الوطني محمد السابق “السيمو” مديرا رياضيا للنادي. وأشار بلاغ للنادي الى أن هذا التعيين يأتي في إطار تدعيم البنية الإدارية...
1466865417

أعلن نادي اتحاد طنجة ،اليوم السبت، عن تعيين الإطار الوطني محمد السابق “السيمو” مديرا رياضيا للنادي.

وأشار بلاغ للنادي الى أن هذا التعيين يأتي في إطار تدعيم البنية الإدارية للفريق، مع الأخذ بعين الاعتبار خبرة محمد السابق الكبيرة وتجربته الطويلة في عالم ملاعب كرة القدم ،مضيفا أن من بين مهام المدير الرياضي الجديد الاطلاع بدور صلة الوصل بين المكتب المسير لفارس البوغاز والإدارة التقنية واللاعبين.

وبدأ محمد السابق ممارسة كرة القدم منذ 1988 مع الفئات الصغرى للفرق المحلية لمدينة طنجة قبل التحاقه بالفريق الأول لنهضة طنجة الذي غير اسمه لاحقا الى فريق اتحاد طنجة.

وكان الهداف الأول لفارس البوغاز خلال لعب الفريق بقسم الصفوة ،وواصل “السيمو” تألقه رفقة اتحاد طنجة إلى غاية سنة 1996، قبل ان يلج عالم الاحتراف من فريق أتلتيك مربيا الإسباني وبعده فريق الوحدة السعودي و الأهلي السعود والقادسية الكويتي ثم يعود الى اتحاد طنجة قبل ان يضع حدا لمساره الكروي كلاعب سنة 2003 .

وعلى المستوى الدولي، شارك محمد السابق في 35 مباراة دولية صحبة المنتخب الأولمبي و المنتخب الأول ، وبعد مسيرته كلاعب حصل على مجموعة من الشواهد التدريبية من إسبانيا والمغرب التي تخول له تدريب فريق في البطولة الاحترافية.

الفئات
الرياضة