المغربي يوسف آيت بناصر ينضم الى موناكو

أعلن نادي موناكو ثالث الدوري الفرنسي لكرة القدم اليوم السبت تعاقده مع لاعب وسط نانسي (درجة ثانية) المغربي-الفرنسي يوسف آيت بناصر لمدة 5 سنوات. وخاض بناصر (19 عاما) 33...
new_20160625151050_1466856650.63
أعلن نادي موناكو ثالث الدوري الفرنسي لكرة القدم اليوم السبت تعاقده مع لاعب وسط نانسي (درجة ثانية) المغربي-الفرنسي يوسف آيت بناصر لمدة 5 سنوات.
وخاض بناصر (19 عاما) 33 مباراة مع نانسي في الموسم الماضي، ويعتبره نائب رئيس نادي موناكو فاديم فاسيلييف واحدا “من افضل لاعبي المستقبل في مركزه في الدوري الفرنسي”، مضيفا “لدينا آمال كبيرة به للمستقبل”.
من جهة اخرى، وبحسب مصادر مختلفة، فان لاعب الوسط المدافع البرتغالي ميغيل فيلوزو (30 عاما، 56 مباراة دولية) والذي لم يستدع الى تشكيلة كأس اوروبا 2016 في فرنسا، يجري مفاوضات حاليا للانضمام الى موناكو.
وسيصبح فيلوزو حرا في الاول من تموز/يوليو المقبل بعد 4 مواسم مع دينامو كييف الاوكراني.
 واستنادا الى المصادر ذاتها، يجري موناكو مفاوضات مع ليل للتعاقد مع المدافع جبريل سيديبي (23 عاما) الذي كان ضمن اللاعبين الاحتياطيين لمنتخب فرنسا قبل انطلاق كأس اوروبا.
 وكان موناكو اعلن قبل ايام تعاقده مع المدافع الايسر لمرسيليا بنجامان مندي لخمسة مواسم.
ودافع مندي لاعب المنتخب الاولمبي الفرنسي عن الوان مرسيليا في المواسم الثلاثة الاخيرة خاض خلالها 81 مباراة في دوري الدرجة الاولى منذ انتقاله الى صفوفه قادما من لوهافر.
 وكان نادي الامارة اعار حارس مرماه الواعد بول ناردي (22 عاما) الى رين، ولاعب الوسط المدافع جيسي بي (22 عاما ايضا) الى تولوز.
الفئات
الرياضة