نوفاتيس توقع اتفاقية مع مؤسسة للا سلمى من أجل محاربة السرطان

الصورة: سهيل بادع، مدير التسويق “نوفاتيس”، ولطيفة العابدة، الكاتبة العامة لمؤسسة للا سلمى أعلنت مجموعة نوفاتيس، الرائد المغربي في منتجات النظافة للأطفال والكبار، اليوم، عن توقيع اتفاقية مع مؤسسة...
Photo Signature novatis lalla salma cancer

الصورة: سهيل بادع، مدير التسويق “نوفاتيس”، ولطيفة العابدة، الكاتبة العامة لمؤسسة للا سلمى

أعلنت مجموعة نوفاتيس، الرائد المغربي في منتجات النظافة للأطفال والكبار، اليوم، عن توقيع اتفاقية مع مؤسسة للا سلمى لمحاربة داء السرطان، التي تعمل منذ إنشائها سنة 2005 في أنشطة ذات نفع عام. وتعمل المؤسسة على وضع نظام وطني لمكافحة السرطان من خلال تبني عدة إجراءات منتظمة تساعد المرضى وأسرهم عبر تحسين جودة حياتهم وتوفير المعلومات والوقاية، بالإضافة إلى دعم الأطباء والبحث العلمي فضلا عن تقديم المساعدة والدعم من أجل إنشاء مراكز لتشخيص ومعالجة السرطان وتزويدها بالمعدات.

في هذا السياق، وارتكازا على حسّها بالمسؤولية تجاه المواطنين المغاربة، التزمت مجموعة نوفاتس بالمشاركة بشكل فعال في المبادرات الاجتماعية والإنسانية لمؤسسة للا سلمى. وهو الالتزام الذي سيتحقق من خلال المساعدات المالية من أجل محاربة السرطان، الذي تقوده مؤسسة للا سلمى بشراكة مع وزارة الصحة.

من خلال دعمها لمؤسسة للا سلمى، تؤكّد مجموعة نوفاتس التزامها بتحسين ظروف عيش السكان، كما يشكل هذا الاتفاق خطوة كبيرة في برنامج المسؤولية الاجتماعية للمجموعة الذي تبنته نوفاتس منذ سنوات، وذلك عبر تجهيز المؤسسات الاجتماعية، وبناء مراكز التضامن، وتنظيم قوافل طبية في جميع مناطق المغرب.

يذكر أن مجموعة نوفاتيس قد تأسست سنة 2003، وهي مجموعة وطنية تقوم بتصنيع وتسويق وتوزيع منتوجات النظافة والصحة سواء للكبار أو الصغار، وتضم علامات مبتكرة (دلع، كلان ، ساني، نوفا) ويشتغل بها أزيد من 1000 مستخدم. وتعتبر “نوفاتسي” من بين المجموعات الرائدة في السوق المغربية من خلال ثلاث وحدات للإنتاج وهي “نوفاتيس” و”نورسوديكس” وشركة “جسر” الواقعة بقلب المنطقة الصناعية لبرشيد، والتي تعتبر منطقة استراتيجية حول مدينة الدار البيضاء.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة