مشاهير اعتنقوا الإسلام في السنوات الأخيرة

سلطت صحيفة “ببليك” الفرنسية الضوء على شخصيات عالمية شهيرة اعتنقت الإسلام في السنوات الأخيرة. وحسب ذات الصحيفة، فمن بين أبرز المشاهير الذين أعلنوا إسلامهم، نجد أسطورة الملاكمة محمد علي...
مشاهير-ا-عتنقوا-الإسلام-750x410

سلطت صحيفة “ببليك” الفرنسية الضوء على شخصيات عالمية شهيرة اعتنقت الإسلام في السنوات الأخيرة.
وحسب ذات الصحيفة، فمن بين أبرز المشاهير الذين أعلنوا إسلامهم، نجد أسطورة الملاكمة محمد علي كلاي الذي أسلم عن عمر يناهز 74 عاما، والملاكم الأسطوري “كاسيوس كلاي” الذي اتبع الدين الإسلامي عام 1975 وأطلق على نفسه اسم محمد. وعلى غرار كلاي، قرر لاعب كرة السلة شاكيل أونيل والملاكم مايك تايسون اعتناق الإسلام.
وحسب ذات الصحيفة، نجد أيضا مجموعة من الفنانين الذين أشهروا إسلامهم ومن أبرزهم الممثلة ليندسي لوهان التي أسلمت بعد ارتباطها بمسلم، والممثل المصري الراحل عمر الشريف الذي اعتنق الإسلام عندما أراد الزواج من فاتن حمامة.
كما أن هناك العديد من النجوم الذي دخلوا إلى الإسلام مثل كيو تيب، ويل سميث، جيرمين جاكسون، موس ديف، لوب فياسكو وآيس كيوب، كات ستيفنز المعروف باسم يوسف إسلام. ديامس (ميلاني جورجيادس) والمغنية جانيت جاكسون التي اعتنقت الإسلام عام 2012 للزواج من الملياردير القطري وسام المانع.
ويبقى الدين الإسلامي الأسرع انتشارا في العالم، إذ توقعت دراسة أمريكية مؤخرا تزايد عدد المسلمين في العالم بشكل أسرع من اتباع الديانات الأخرى، ليقارب عددهم بحلول عام 2050 عدد المسيحيين في العالم.

الفئات
اسبيد أكورا

ذات صلة