شركة “بروكتر أند غامبل المغرب” توزّع 40 ألف فطور لفائدة الأشخاص المحتاجين خلال شهر رمضان

أعلنت شركة “بروكتر أند غامبل المغرب” عبر علاماتها “آريال” و”داوني” و”هيد أند شولدرز” و”بانتين” و”بامبرز” عن إطلاق النسخة الرابعة من العملية التضامنية الرمضانية ”إفطار صائم”، وذلك يوم الأربعاء 15...
Photo Iftar Saem

أعلنت شركة “بروكتر أند غامبل المغرب” عبر علاماتها “آريال” و”داوني” و”هيد أند شولدرز” و”بانتين” و”بامبرز” عن إطلاق النسخة الرابعة من العملية التضامنية الرمضانية ”إفطار صائم”، وذلك يوم الأربعاء 15 يونيو الجاري.

وستقوم شركة “بروكتر أند غامبل المغرب”،خلال هذا الشهر المبارك، بتوزيع 40 ألف فطور لفائدة الأشخاص المحتاجين لاسيما أولئك الذين لا يتوفرون على مأوى والأسر المعوزة بأحياء سيدي مومن وبوركون وكذا أسر المرضى المتواجدين بمستشفى مولاي يوسف والمركز الاستشفائي الجامعي ابن رشد. كل هؤلاء سيستفيدون من مبادرة ست جمعيات شريكة للعملية وهي: جمعية ‘Samu Social’ والجمعية المغربية للتضامن ومتطوعو الأمل و”روتاري كازا نور” وجمعية “شمس الأطفال” وجمعية “لاديز سيركل الدار البضاء 7”.

ويوازي توزيع الفطور حملة تضامنية أطلقتها شركة “بروكتر أند غامبل” بكل الأسواق الممتازة مرجان بالمملكة، بحيث يتم تخصيص جزء عن كل منتج لشركة “بروكتر أند غامبل” تم اقتنائه لفائدة الجمعيات الشريكة لهذه العملية وذلك منذ 24 ماي حتى 3 يوليوز 2016.

وككل سنة، ومنذ إطلاق العملية سنة 2013، يلتزم كل موظفو شركة “بروكتر أند غامبل”طيلة شهر رمضان من خلال تحضير وتقديم ومشاركة الإفطار مع الأشخاص المحتاجين في جو أسري وتضامني، مع الإشارة إلى أن نسخة السنة الفارطة من عملية ”إفطار صائم” مكّنت من توزيع 30 ألف فطور.

الفئات
غير مصنف

ذات صلة