منتجعات وفنادق موكادور تحتفي بهويتها البصرية الجديدة

بمناسبة إطلاق صفحتها على موقع الأنستغرام والاحتفاء بهويتها البصرية الجديدة، تدعو ‘منتجعات وفنادق موكادور’ المغاربة إلى المشاركة والفوز بإقامات في فنادقها من خلال نشرهم على موقع التواصل الاجتماعي الشهير...
Mogador

بمناسبة إطلاق صفحتها على موقع الأنستغرام والاحتفاء بهويتها البصرية الجديدة، تدعو ‘منتجعات وفنادق موكادور’ المغاربة إلى المشاركة والفوز بإقامات في فنادقها من خلال نشرهم على موقع التواصل الاجتماعي الشهير ‘الأنستغرام’ صورة تُعبّر على ‘نمط الحياة المغربي’.

وقد أحرزت هذه البادرة غير المسبوقة والشعبية التي أطلق عليها عنوان “ما هو نمط الحياة المغربي الخاص بك؟” على إعجاب الكثيرين، كما أنها بمثابة مرآة تعكس قيم منتجعات وفنادق موكادور التي تضعُ الضيافة في قلب التزامها. وبالتالي، فهي تُسلّط الضوء على جميع أوجه المغرب الأصيل في مجالات الطبخ، التراث، الحرف اليدوية، الإبداع وفنّ العيش.

ستُمكّن هذه المسابقة المفتوحة ما بين 14 و28 يونيو 2016 لجنة التحكيم المكونة من شخصيات مغربية من مجالات التصميم والأنترنت، من اختيار أفضل عشر صور. كما سيتمّ بعد ذلك تقديم الصور لتصويت مستخدمي الأنترنت، الذين سيتمكّنون من التصويت إلى غاية 3 يوليوز 2016 لوضع إشارة ‘لايك/إعجاب’ على صورهم المفضلة.

وذكر بلاغ توصل موقع “أكورا” بنسخة منه أن الفائز الأول سيحصل على أسبوع شامل لشخصين بالغين وطفلين في واحد من الاثني عشر فندقاً من سلسلة منتجعات وفنادق موكادور، في حين سيفوز الثلاثة الآخرون بإقامة في عطلة نهاية الأسبوع في أحد فنادق المجموعة الـ12، على أن تكون هذه الإقامة صالحة لمدة شخصين مع حصتي سبا، كما سيُحدّد سحب القرعة أيضاً الفائز من بين المُصوّتين، والذي سيتم مكافأته بإقامة لمدّة يومين شاملة في مؤسسة تابعة لهذه العلامة التجارية.
ويذكر أنّ منتجعات وفنادق موكادور هي سلسلة فندقية مغربية تضمّ 11 فندقاً في 5 مدن مغربية (طنجة، أكادير، الصويرة، مراكش والدار البيضاء) فضلاً عن أوسع قصر للمؤتمرات في شمال إفريقيا. بعرض متنوع يشمل فنادق من 3 إلى 5 نجوم، ومروراً بالشقق الفندقية، تقترح منتجعات وفنادق موكادور على روادها جميع أوجه المغرب لتنشيط السياحة والترفيه والأعمال. كما توفر العلامة أيضاً معنى وروح الضيافة والدراية التقليدية للمغرب في جميع مؤسساتها. من خلال استراتيجية ترتكز على رضا عملائها، تُعدّ منتجعات وفنادق موكادور أول سلسلة فندقية مغربية استفادت من البرنامج الدولي لشهادة HOTELcert لمجموعة AFNOR، التي توجت باعتماد مؤسستين من سلسلة الفنادق.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة