برشلونة يعلن عن أولى صفقاته في الميركاتو الصيفي

كشف نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، عبر موقعه الرسمي، أنه طلب من نادي فياريال الإسباني استعادة لاعب خط الوسط دينيس سواريز هذا الصيف والذي كان معارا الموسم الماضي لنادي...
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-06-05 20:43:59Z |  | ÿ:Ppÿ6Jmÿ%Eÿ…ÊRP¦6
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-06-05 20:43:59Z | | ÿ:Ppÿ6Jmÿ%Eÿ…ÊRP¦6

كشف نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، عبر موقعه الرسمي، أنه طلب من نادي فياريال الإسباني استعادة لاعب خط الوسط دينيس سواريز هذا الصيف والذي كان معارا الموسم الماضي لنادي إشبيلية ثم انتقل لفياريال.

وقضى اللاعب الموسم الأخير في صفوف فياريال وشارك معه في 48 مباراة بمختلف المسابقات وسجل بهم 5 أهداف وصنع 11 كما تمكن من الوصول للدور نصف النهائي بالدوري الأوروبي ولكن فريقه خسر على يد وصيف البطولة ليفربول.

وفي تلك المواسم أثبت اللاعب أنه تطور كثيرا ويعتقد المدرب الإسباني لويس إنريكي المدير الفني للبلوغرانا أنه سيكون حلا جيدا لتشكيلة العملاق الكتالوني الموسم المقبل.

ووفق ما ينص عقد اللاعب مع فريق الغواصات فإن العملاق الكتالوني يحق له استعادته مجددا هذا الصيف بداية من الشهر المقبل وذلك بتفعيل بند إعادة الشراء المتفق عليه.

يذكر أن صاحب الـ22 عاما كان قد شارك في صفوف الفريق الثاني لبرشلونة ولعب له 36 مباراة سجل بها 6 أهداف، وقد يعود الآن ليشارك مع الفريق الأول ويكون حلا جديدا لإنريكي في وسط الميدان الذي يحتاج لتجديد الدماء.

الفئات
الرياضة

ذات صلة