خاميس يحسم قراره أخيراً بخصوص مستقبله مع الريال

قالت صحيفة الماركا الإسبانية إن الكولومبي خاميس رودريغيز يصر على ترك ريال مدريد بعد أسبوعين من اخبار وكيل أعماله خورخي مينديز له أن ريال مدريد لن يسمحوا له بالمغادرة...
real-madrid-home-kit-lfp-badge_1

قالت صحيفة الماركا الإسبانية إن الكولومبي خاميس رودريغيز يصر على ترك ريال مدريد بعد أسبوعين من اخبار وكيل أعماله خورخي مينديز له أن ريال مدريد لن يسمحوا له بالمغادرة وأنه غير قابل للبيع وقالت الصحيفة إن الكولومبي قد أوضح قبل السفر لخوض بطولة كوبا امريكا أن امنيته هي اللعب والأستمرار وهذا ليس مضمون في ريال مدريد .

وأضافت الصحيفة إن الكولومبي خاميس رودريغيز احتفل بعد فوز ريال مدريد باللقب الحادي عشر احتراماً لزملائه والطاقم الفني لكنه قلق ازاء الوضع الذي عاشه في ريال مدريد مؤخراً .

وقالت الصحيفة ان أحد اسباب اصرار خاميس على الرحيل هو عدم مشاركته في أي من دقائق المباراة النهائي في دوري أبطال أوروبا ، وقالت أيضاً ان خاميس قال ان تواجده هنا ليس ليكون على مقاعد البدلاء ، هذا ما علق به الكولومبي حول عدم مشاركته في مباراة النهائي ضد أتليتكو مدريد .

وتقول صحيفة الماركا إن مسؤولي ريال مدريد لم يتغير رأيهم حول مستقبل لاعب نادي موناكو السابق ولكن الادارة تعلم أيضاً أنه لا يمكن أن تحافظ على اللاعب اذا كان يرغب بالرحيل ، في البداية كانت الادارة تريد نقل الثقة والاطمئنان للكولومبي لكن خاميس قد فقط مكانه كبديل أول بالفريق لصالح كلاً من لوكاس فاسكيز وإيسكو .

وتقول أيضاً صحيفة الماركا إن ريال مدريد هادئ حول مستقبل خاميس رودريغيز ، ولكن الاجواء الهادئة كانت موجودة أيضاً يوم رحيل كلاً من ديماريال وأوزيل .

الشرط الجزائي الموجود في بند عقد اللاعب خاميس رودريغيز هو 500 مليون يورو وهذا المبلغ خارج قدرة الأندية في السوق .

وقد إنتقل الكولومبي خاميس رودريغيز لنادي ريال مدريد بعد نهاية كأس العالم 2014 مقابل 75 مليون يورو قادماً من نادي موناكو الفرنسي .

الفئات
الرياضة