فيديو : على قناة العيون.. ماذا بعد رحيل ولد عبد العزيز؟

نقلت قناة العيون في نشرة أخبارها ليلة 31 ماي عن وكالة الأنباء الفرنسية نبأ وفاة زعيم البوليساريو الرگيبي محمد عبد العزيز ولد خليلي ولد محمد البشير بالولايات المتحدة الأمريكية...
فيديو : على قناة العيون.. ماذا بعد رحيل ولد عبد العزيز؟

نقلت قناة العيون في نشرة أخبارها ليلة 31 ماي عن وكالة الأنباء الفرنسية نبأ وفاة زعيم البوليساريو الرگيبي محمد عبد العزيز ولد خليلي ولد محمد البشير بالولايات المتحدة الأمريكية بعد معاناة و صراع مع مرض السرطان.
وفاة ولد عبد العزيز التي جاءت متوقعة بعد تأزم حالته الصحية تزيد من تعميق المشاكل المتراكمة داخل مخيمات تيندوف على مستوى القيادة و الساكنة، حيث عرفت الفترة الأخيرة من حياة المتوفى صراعا في الكواليس بين أقطاب القيادة بالرابوني، كما زاد الوضع تعقيدا الإحتجاجات و الإنقادات اللاذعة داخل ساكنة المخيمات خاصة الشباب و النساء، كانت تراعي أحيانا التقلبات الصحية لولد عبد العزيز.
رحيل ولد عبد العزيز طرح الجزائر في مأزق في ظل ترتيبات المؤسسة العسكرية لتنصيب بديل يخلف ولد عبد العزيز على مخيمات تيندوف خاصة ان القادم من الأيام سيكون صعبا ومعقدا في ظل حالة الجمود التي تعرفها قضية الصحراء و الخروج المتكرر للمغرب منتصرا في جميع المحطات السياسية.
في فقرة الوفيات التي تبثها نشرة قناة العيون تم بث نعي ولد عبد العزيز فهو كما بقية الناس إن توفى تجرد من كا شيء و صار “جنازة

الفئات
أخبار المغربأكورا tvفيديوهات