زيوت طبيعية تساعد على إطالة رموشك

كل امرأة تحلم بالحصول على رموش طويلة وجذابة، حتى تعطى جمالاً لعينيها، لذا الكثير من السيدات تبحثن عن أفضل أنواع الماسكارا المناسبة لإطالة الرموش، لكن هل تعلمين أنه توجد...
تطويل-الرموش-بالزيوت-الطبيعية

كل امرأة تحلم بالحصول على رموش طويلة وجذابة، حتى تعطى جمالاً لعينيها، لذا الكثير من السيدات تبحثن عن أفضل أنواع الماسكارا المناسبة لإطالة الرموش، لكن هل تعلمين أنه توجد زيوت طبيعية يمكنك استخدامها تساعدك على إطالة رموشك وجعلها أكثر كثافة دائماً؟

زيت الخروع
ضعي القليل من زيت الخروع على الرموش مرتين يومياً، مع استخدام فرشاة الرموش لتمشيط الرموش، وستحصلين على رموش طويلة وجذابة.
زيت اللوز
استخدمى زيت اللوز الحلو ليضيف لمعاناً وبريقاً، كما يعمل على تطويل الرموش وتكثيفها، لذلك يجب عليك الحرص على وضع زيت اللوز على رموشك يومياً.
(اقرأي أيضا : أطعمة مفيدة لتقوية وتكثيف الشعر )
زيت الزيتون
قومي بغلي بصلة صغيرة في مقدار فنجان من زيت الزيتون المسحوب ع البارد، على أن يتم استخدام الخليط مرتين أو ثلاثة يومياً، ولكن بحرص، حيث عليكِ الابتعاد عن منطقة العينين.
طريقة وضع الزيوت:
يجب وضع هذه الزيوت على اصبع نظيف، وذلك عن طريق وضع نقطة صغيرة على الأصبع وتمريرها على أطراف الرموش، مع الحرص على تجنب دخول تلك الزيوت للعين، حتى لا تسبب أضرار لعينيك.
كما يمكنكِ استخدام فرش الأسنان القديمة أو فرش الماسكرا الجافة بعد تنظيفها جيداً في وضع الزيوت بحرص علي رموشك ويفضل قبل النوم بساعة تقريباً بالإضافة لتجنب وضعها والخروج نهاراً أو في الأتربة و الرطوبة حتي تحصلي علي أفضل النتائج. (اقرأي أيضا : قناع طبيعي لفرد و تنعيم الشعر )

الفئات
نون النسوة

ذات صلة