نجم من العيار الثقيل يسعى لإقناع إدارة ناديه بالإنتقال لريال مدريد

يطمح المهاجم روبرت ليفاندوفسكي بإقناع إدارة بايرن ميونخ الألماني بالسماح له بالرحيل عن النادي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل. صحيفة أس الاسبانية ادعت في تقاريرها بأن ليفاندوفسكي يرغب بالانتقال...
ecb2947c-6383-4647-8eaf-0120162c7cad

يطمح المهاجم روبرت ليفاندوفسكي بإقناع إدارة بايرن ميونخ الألماني بالسماح له بالرحيل عن النادي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

صحيفة أس الاسبانية ادعت في تقاريرها بأن ليفاندوفسكي يرغب بالانتقال إلى ريال مدريد لخوض تجربة احترافية جديدة في الدوري الاسباني، لذلك ينوي التفاوض مع إدارة ناديه على الرحيل.

ويؤمن ليفاندوفسكي بنية ريال مدريد التقدم بطلب رسمي للتعاقد معه خلال الصيف المقبل لكنه يعي بأن الريال لن يتقدم بطلب ما لم توافق إدارة بايرن ميونخ على التفاوض.

وتمانع إدارة البافاري فكرة رحيل مهاجمها عن صفوف الفريق كون مركز رأس الحربة شحيح في سوق الانتقالات ولا يوجد مهاجم قادر على تعويض ليفاندوفسكي يستطيع النادي التعاقد معه بسهولة.

أس أكدت في تقاريرها على وجود اتفاض ضمني بين إدارة ريال مدريد ووكيل أعمال اللاعب على انتقال ليفاندوفسكي إلى صفوف الريال الصيف المقبل، فيما يتبقى موافقة بايرن ميونخ على الصفقة.

الفئات
الرياضة

ذات صلة