تتويج المكتب الوطني المغربي للسياحة بجائزة أفضل جناح في معرض لشبونة

توج المكتب الوطني المغربي للسياحة، أمس الثلاثاء، بجائزة أفضل جناح بميزة مشرفة في الدورة ال28 للمعرض الدولي للسياحة بلشبونة. وعلم لدى مندوبية المكتب الوطني المغربي للسياحة بلشبونة أن المغرب...
samir-mp

توج المكتب الوطني المغربي للسياحة، أمس الثلاثاء، بجائزة أفضل جناح بميزة مشرفة في الدورة ال28 للمعرض الدولي للسياحة بلشبونة.

وعلم لدى مندوبية المكتب الوطني المغربي للسياحة بلشبونة أن المغرب هو البلد الوحيد في فئة الوجهات الخارجية الذي حصل على هذه الجائزة في هذا المعرض الدولي، الذي نظم في الفترة ما بين ثاني وسادس مارس الماضي.

ويعتبر المعرض الدولي للسياحة بلشبونة، الذي يعد أكبر معرض للسياحة في البرتغال، فضاء يتيح للمهنيين فرصة تطوير الأعمال والتواصل، ومنتدى مفتوح على النقاش وتبادل المعارف والخبرات حول هذا القطاع.

وقال مندوب المكتب الوطني المغربي للسياحة بلشبونة، عبد اللطيف عشاشي، في تصربح لوكالة المغرب العربي للأنباء أن هذه التظاهرة مهمة جدا في مجال الترويج السياحي على المستوى الدولي، مشيدا بهذا التتويج، الذي سيعزز موقع المغرب في السوق البرتغالية.

وضم الجناح المغربي، الذي زين بملصقات وصور كبيرة أبرزت المناظر الطبيعية الجميلة التي تعكس تنوع وثراء مختلف الجهات السياحية بالمملكة، ركنا جرى فيه تقديم الشاي المغربي والحناء مع فقرات ترفيهية أحيتها إحدى فرق موسيقى كناوة المغربية الأصيلة.

يشار إلى أن أزيد من 1000 شركة ووحدة من 36 بلدا تشارك سنويا في هذه التظاهرة السياحية الدولية التي تقام بالعاصمة البرتغالية.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة