توقيف مفتش شرطة بطنجة للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتزوير واستعماله والنصب

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، اليوم الاثنين، من توقيف مفتش شرطة، كان يعمل بمنطقة أمن بني مكادة قبل أن يتم توقيفه مؤقتا عن العمل، للاشتباه في تورطه...
tangerpolice

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، اليوم الاثنين، من توقيف مفتش شرطة، كان يعمل بمنطقة أمن بني مكادة قبل أن يتم توقيفه مؤقتا عن العمل، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتزوير واستعماله والنصب.
وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فإن مفتش الشرطة الموقوف كان موضوع شكايات عدد من المواطنين الذين يتهمونه بتعريضهم للنصب، بدعوى التوسط لهم للحصول على محلات تجارية بمشروع لأسواق القرب بمدينة طنجة مقابل مبالغ مالية، فضلا عن تمكينهم من وثائق ومستندات إدارية مزورة.
ووفق المصدر نفسه فقد أسفرت عمليات التفتيش التي باشرتها مصالح الأمن بمنزل المشتبه فيه عن حجز أدوات ومعدات معلوماتية، بالإضافة إلى أصول الوثائق المزورة التي استعملت في عملية النصب.
وقد تم وضع المشتبه فيه تحت الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما لا تزال التحريات جارية لتحديد باقي ملابسات هذه القضية وتوقيف المتورطين فيها.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة