الاتحاد العام لمقاولات المغرب يطلق منصة الكترونية تفاعلية لفائدة أعضائه

أطلق الاتحاد العام لمقاولات المغرب منصة الكترونية تفاعلية لفائدة أعضائه، قصد تحقيق التواصل بينهم وبين ممثليهم بمجلس المستشارين. وأوضح الاتحاد، في بلاغ توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه...
ittihhadd

أطلق الاتحاد العام لمقاولات المغرب منصة الكترونية تفاعلية لفائدة أعضائه، قصد تحقيق التواصل بينهم وبين ممثليهم بمجلس المستشارين.

وأوضح الاتحاد، في بلاغ توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه اليوم الاثنين، أن هذه المنصة، التي تم إطلاقها نهاية الأسبوع المنصرم، تتيح لكل عضو على حدة الاطلاع على مشاريع ومقترحات القوانين الجاري دراستها داخل البرلمان بغرفتيه.

وأضاف أن الأعضاء بمقدورهم إبداء آرائهم والتفاعل مع تلك المشاريع والمقترحات، إضافة إلى طرح تساؤلاتهم واستفساراتهم على المستشارين الذين يمثلون الاتحاد داخل المؤسسة التشريعية، والذين ستوفر لهم المنصة آليات دعم تتيح لهم الترافع بشكل أقوى بخصوص الرهانات والتحديات التي تواجه مختلف القطاعات الممثلة داخل الاتحاد.

وتابع المصدر ذاته أنه من خلال إحداث هذه المنصة التفاعلية يكون الاتحاد العام لمقاولات المغرب قد عزز موقعه كقوة اقتراحية، ودعم استراتيجيته في التعاطي مع القضايا التي تهم المقاولات الوطنية اعتمادا على مبدأ القرب.

وكان الاتحاد قد أحدث في أكتوبر من العام الماضي لجنة لتنسيق عمل ممثليه بمجلس المستشارين، تمت المصادقة على تشكيلها في اجتماع للمجلس الإداري ترأسته السيدة مريم بنصالح شقرون، على أن تعقد اجتماعاتها بشكل منتظم بهدف التشاور وتوجيه عمل المجموعة البرلمانية للاتحاد.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة