خلطات طبيعية للإعتناء بالمنطقة الحساسة

طلبت منا العديد من النساء في الموقع، إيجاد بعض الوصفات الطبيعية التي ستساعدهن على التخلص من السواد في المنطقة الحساسة، و من أجل ذلك سنقدم لكل امرأة تعاني من...
LIL2I3TNA2-BILMINTA9A-HASASA

طلبت منا العديد من النساء في الموقع، إيجاد بعض الوصفات الطبيعية التي ستساعدهن على التخلص من السواد في المنطقة الحساسة، و من أجل ذلك سنقدم لكل امرأة تعاني من اسوداد تلك المنطقة و تسبب لها الحرج أمام زوجها، بعض الوصفات السهلة و المنزلية التي ستساعدك على توحيد اللون.
و الوصفة التي سنقدمها لك اليوم هي وصفة طبيعية 100 بالمائة، و ستلاحظين نتائجها بعد حوالي أسبوعين من الاستعمال، و أيضا حسب قابلية جسمك للوصفة، كما لا تنسي أنه لنجاح الوصفة، عليك الالتزام ببعض الأشياء، منها النظافة الشخصية، استعمال ملابس داخلية من القطن، التنظيف المستمر و الابتعاد عن كل ما من شأنه أن يؤدي إلى السواد.
و الآن ننتقل إلى الوصفة التي ستحتاجين فيها إلى:
كأس من ماء الورد،
نصف كأس زيت زيتون،
ملعقة من الملح،
القليل من الماء،
بودرة للأطفال.
أذيبي في البداية ملعقة الملح، في القليل من الماء حتى يختفي تماما، و لا تنسي كمية قليلة جدا من الماء، بعدها اخلطي كل المكونات الأخرى مع بعضها جيدا، ثم ضعي الخليط الحاصل عليه فوق النار لبعض الوقت حتى تدفأ، بعدها ضعيها على المناطق السوداء، في منطقتك الحساسة، و افركيه على مهل، لأفضل النتائج يستحسن وضع الوصفة بعد الاستحمام، و اتركيها على الجلد لمدة 4 ساعات، حتى يتشربها الجسم جيدا، و لا تنسي استخدامها يوميا إلى أن تلاحظي الفرق.
و يمكنك كذلك عزيزتي وضعها في مناطق بين الفخذين و تحت الثديين، أي كل المناطق التي تعاني من السواد.

الفئات
نون النسوة

ذات صلة