ريال مدريد عقدة الأتليتكو

اعتاد المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني في فرض سيطرته المحلية على ريال مدريد طوال السنوات الماضية وذلك بعكس ما يحدث من حيث المواجهات في المسابقة الأوروبية. ويأمل سيميوني يوم السبت...

اعتاد المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني في فرض سيطرته المحلية على ريال مدريد طوال السنوات الماضية وذلك بعكس ما يحدث من حيث المواجهات في المسابقة الأوروبية.

ويأمل سيميوني يوم السبت المقبل في تعويض السقوط الأوروبي في لشبونة مايو2014 أمام ريال مدريد.

وقال الموقع الرسمي لريال مدريد أن الأفضلية لمصلحة ريال مدريد على حساب أتليتكو مدريد في دوري الأبطال حيث حقق النادي الملكي الفوز 4 مرات في آخر 6 مواجهات.

وينتظر ان يتواجه ريال مدريد في ميلانو أمام أتليتكو مدريد للمرة الثالثة على التوالي في دوري الأبطال في آخر 3 سنوات حيث كان ريال مدريد قد تأهل لنصف النهائي تحت قيادة كارلو أنشيلوتي على حساب أتليتكو مدريد في الموسم الماضي.

وكان ريال مدريد قد واجه أتليتكو مدريد في نصف نهائي البطولة بالموسم 1958-1959 وخرج مدريد بالفوز 2-1 ذهاباً وخسر 1-0 في الإياب.

وفي اللقاء الثالث بينهم في مدينة سرقسطة حقق الفريق الملكي الفوز 2-1 وفي رابع المباريات في لشبونة فاز ريال مدريد بالعاشرة بنتيجة4-1.

والى الموسم الماضي التقى الفريقين ، الذهاب كان على ملعب الفيسنتي كالديرون وأنتهت المباراة 0-0 والإياب أنتصر الفريق الأبيض 1-0.

الفئات
الرياضة

ذات صلة