جريمة قتل سائق سيارة أجرة بالناظور.. توقيف شخص ثالث يشتبه في كونه الفاعل الرئيسي

مكنت فرقة الشرطة القضائية بمدينة الناظور، أمس الأربعاء، من توقيف شخص ثالث، يبلغ من العمر 24 سنة، يشتبه في كونه الفاعل الرئيسي لجريمة السرقة بالعنف المتبوعة بالقتل العمد، وذلك...
Police-600x345

مكنت فرقة الشرطة القضائية بمدينة الناظور، أمس الأربعاء، من توقيف شخص ثالث، يبلغ من العمر 24 سنة، يشتبه في كونه الفاعل الرئيسي لجريمة السرقة بالعنف المتبوعة بالقتل العمد، وذلك في سياق متابعتها للبحث في هذه القضية التي ذهب ضحيتها سائق سيارة أجرة بالمدينة.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه تم العثور بحوزة المشتبه فيه، وهو من ذوي السوابق القضائية العديدة، على جهاز هاتف محمول في ملك الضحية، وسكينين متوسطي الحجم، أحدهما استعمل في تعريض الضحية لطعنات قاتلة.

وأضاف البلاغ أن توقيف المشتبه فيه يأتي بعدما أوقفت مصالح الأمن بالناظور شخصين آخرين، أول أمس الثلاثاء، يشتبه في ارتكابهما لجريمتي سرقة بالعنف في حق سائقي سيارة أجرة، فضلا عن الاشتباه في تورط أحدهما في المشاركة في عملية القتل العمد.

وأشار إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الثلاثة تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع ظروف وملابسات ودوافع هذه الأفعال الإجرامية.

الفئات
الحوادث

ذات صلة