الخمسيات: حملة انسانية واجتماعية لفائدة ساكنة جماعة “حودران”

نظمت جمعية أمل و جمعية آفاق للتنمية والتراث مؤخرا بالجماعة القروية “حودران” بإقليم الخميسات، حملة طبية تحت شعار (الصحة كنز لنا) بشراكة وتعاون مع مندوبية وزارة الصحة ومؤسسات تعليمية...
khmiset

نظمت جمعية أمل و جمعية آفاق للتنمية والتراث مؤخرا بالجماعة القروية “حودران” بإقليم الخميسات، حملة طبية تحت شعار (الصحة كنز لنا) بشراكة وتعاون مع مندوبية وزارة الصحة ومؤسسات تعليمية بالجماعة.
وأفادت اللجنة المنظمة في تصريح لها أن ما يزيد عن 300 شخص استفادوا من الحملة الطبية التي شملت الطب العام، طب العيون، قياس نسبة الضغط، مع ما رافق ذلك من توزيع الأدوية للمستفيدين أشرف عليها طاقم طبي وشبه طبي وأخصائيين.
وحسب الجهة المنظمة، فإن هذه الحملة أطرها طاقم طبي متخصص قدم يد العون والمساعدة الاجتماعية لعالم قروي هو في امس الحاجة لمثل هذه المبادرات.
وأشارت اللجنة المنظمة إلى انه وموازاة مع حملة التطبيب لفائدة ساكنة الجماعة القروية، تم توزيع العديد من الملابس لفائدة 600 شخص في وضعية هشاشة بالعالم القروي.
وعلى هامش الحملة، قامت اللجنة المنظمة للجمعيتين، بتنظيم عدة مسابقات ثقافية ورياضية وأنشطة ترفيهية لفائدة أطفال الجماعة بالمؤسسات التعليمية الإبتدائية التي تزينت بالعديد من الجداريات تخليدا لهذه المبادرة الإنسانية والاجتماعية التي ثمنها العديد من المستفيدين من الجماعة القروية “حودران” باقليم الخميسات. كما تم خلال هذه المبادرة، توزيع العديد من الجحوائز والهدايا على الفائزين في المسابقات التي تضمنها البرنامج العام.

الفئات
أقوال الصحف

ذات صلة