الملك يهنئ الرئيس اليمني بمناسبة العيد الوطني لبلاده

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس الجمهورية اليمنية فخامة السيد عبد ربه منصور هادي،بمناسبة العيد الوطني لبلاده. وأعرب جلالة الملك ، في هذه البرقية، للرئيس...
SM_le_Roi_M6_2015

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس الجمهورية اليمنية فخامة السيد عبد ربه منصور هادي،بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

وأعرب جلالة الملك ، في هذه البرقية، للرئيس اليمني عن أحر التهاني وأطيب المتمنيات للشعب اليمني الشقيق بتحقيق تطلعاته إلى الأمن والاستقرار في ظل الوحدة والوئام. و مما جاء في البرقية ” أود بهذه المناسبة أن أشيد بما يجمع شعبينا الشقيقين من روابط الأخوة المتينة والتقدير المتبادل، معربا لكم عن تضامن المملكة المغربية التام مع الجمهورية اليمنية الشقيقة في مساعيها إلى توفير الأجواء الملائمة لاستكمال مسار الانتقال السياسي طبقا لمبادرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وآلياتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني الشامل واتفاق السلم والشراكة، وذلك حفاظا على وحدة اليمن وسيادته الترابية واستقراره، وتحقيقا لما يبتغيه من حرية وديمقراطية وتنمية شاملة”.

وجدد جلالة الملك التأكيد للرئيس اليمني على حرصه القوي “على مواصلة العمل سويا معكم ، من أجل الارتقاء بعلاقات التعاون بين بلدينا غلى آفاق أرحب، لما فيه خير شعبينا الشقيقين”.

الفئات
بوابة أكورا

ذات صلة