مكناس: ساكنة تجزئة الداخلة بسيدي سعيد يطالبون بتدخل العامل

طالب أزيد من 20 شخصا يقطنون بتجزئة الداخلة بسيدي سعيد، عامل عمالة مكناس بالتدخل لرفع الضرر عنهم بعد قطع ممر عمومي وضمه من طرف السيد “ر.م” الساكن بالمنزل رقم...
مكناس

طالب أزيد من 20 شخصا يقطنون بتجزئة الداخلة بسيدي سعيد، عامل عمالة مكناس بالتدخل لرفع الضرر عنهم بعد قطع ممر عمومي وضمه من طرف السيد “ر.م” الساكن بالمنزل رقم 100 الكائن بنفس التجزئة، إلى سكناه وثبت به أعمدة حديدية، وحرم السكان من حقهم في استعماله عكس الممر المقابل له والذي هو مفتوح للعموم.

وذكر المتضررون، في ذات الشكاية المرفوعة إلى عامل عمالة مكناس، تتوفر “أكورا” على نسخة منها، أن المعني بالأمر لم يكتف بضم الممر العمومي فحسب، بل منع السكان من الاستفادة من المساحة الخضراء الموجودة بالحي مدعيا أنها ملكا له وحده وضمها أيضا إلى سكناه وقام بوضع سياج كامل، كما زرع شجرة توت أسود عملاقة تشكل خطرا على المارة وضررا للمنازل المحاذية لها، بل أضرت بجمالية المكان لتساقطاتها المستمرة طول السنة.

هذا، وكانت ساكنة التجزئة قد راسلت قائد المنطقة في نفس الموضوع بتاريخ 2011/05/04، دون أن يتم التحرك أو معالجة الوضع، قبل أن تعود ساكنة التجزئة إلى رفع تظلمها إلى العامل خاصة وأن رسالتها الموجهة إلى القائد قبل أزيد من 5 سنوات لم تجد أدنى اهتمام.

 

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة