لا تستغني عن زيت جوز الهند في الحمام.. إكتشفي السبب!

لزيت جوز الهند فوائد كثيرة ومتنوعة، لا تعرفها أغلب النساء، كما يعتبر من الزيوت التي يجب أن لا تخرج من حدود حمامك لما فيه من أهمية وفوائد تحتاجينها. إليك...
18-raisons-davoir-de-lhuile-de-coco-dans-votre-salle-de-bain

لزيت جوز الهند فوائد كثيرة ومتنوعة، لا تعرفها أغلب النساء، كما يعتبر من الزيوت التي يجب أن لا تخرج من حدود حمامك لما فيه من أهمية وفوائد تحتاجينها.

إليك بعض الأستعمالات المهمة له التي قد تنفعك.

لمعالجة الفم:

استخدام زيت جوز الهند على شكل غرغرة مفيد لصحة الفم. بهذه التقنية القديمة يزيل البكتيريا من الفم ويجنبه الكثير من الأمراض، بما في ذلك التسوس، انتشار البكتيريا الضارة، ويمنع العدوى. وذلك بأخذ ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند ووضعها في الفم لمدة تتراوح بين 10 إلى 15 دقيقة.

للحصول على ساقين رطبين:

للحصول على ساقين جميلين ورطبين ادلكي الأخيرين بزيت اللوز قبل حلقيهما، وستلاحظين أن جلدة ساقيك صارت أكثر رطوبة ولن تفكري في الإستغناء عن زيت اللوز أبدا.

مرطب طبيعي للبشرة:

تملكين بشرة جافة؟ ادهني جسمك بزيت زوج الهند بعد كل استحمام، وستحصلين على بشرة ناعمة كالحرير، كما يساعد جوز الهند في شد الجسم.

مزيل علامات التقدم في السن في اليد:

افركي يديك بزيت جوز الهند إذا كانت لديك علامات التقدم في العمر. مع تكرار العملية يوميا قبل النوم ستلاحظين أن يديك صارت أكثر شبابا مقارنة مع الأول.

للشعر المجعد:

الشعر المجعد ليس من السهل دائما تمشيطه، ومن هنا تأتي أهمية وجود زيت جوز الهند في الحمام. إذ يسهل تمشيطه دون أي تساقط للشعر كما يترك رائحة زكية وجميلة.

الفئات
نون النسوة

ذات صلة