بالصورة.. بعد دنيا باطمة زوجها محمد الترك يوجه انتقادا لاذعا لوالدته

في رد صادم و غير متوقع على رسالة أمه إلى مجلة “سيدتي” التي كذبت من خلالها ما جاء في ريبورتاج القناة الثانية، عبر محمد الترك زوج الفنانة دنيا باطمة...
28a3fec900df87893247006ce8ea8573533 (1)

في رد صادم و غير متوقع على رسالة أمه إلى مجلة “سيدتي” التي كذبت من خلالها ما جاء في ريبورتاج القناة الثانية، عبر محمد الترك زوج الفنانة دنيا باطمة عن استيائه من الخطوة التي أقدمت عليها والدته من خلال تدوينة مثيرة له على الانستغرام.

ووجه الترك في تدوينته صباح اليوم الثلاثاء، الانتقاد اللاذع لوالدته، موضحا بأن ما كشفت عنه يبقى مجرد أكاذيب لأنه يعيش حياة هادئة وسعيدة رفقة زوجته وأبنائه، معبرا في الوقت ذاته عن استغرابه الكبير من هجوم والدته.

وكتب الترك في تدوينته ” شكرا يا أمي ….لما فعلتي اليوم.. شكرا يا أمي على تشهيرك لي ولزوجتي التي لا تكن لك غير الاحترام والتقدير..شكرا يا أمي….لتكذيبك للحقيقة وجعلي في عيون الناس أبا شريرا..شكرا يا أمي لجعل الكلاب تنبح..شكرا يا أمي لتدمير كل شي جميل..شكرا وشكرا وشكرا يا من ربيتينا على أن نكون يد وحده متكاتفين متلاحمين بوجه كل من حاول أن يتطاول علينا”.

وتابع الترك في تدوينته التي اعتبرها عدد من نشطاء صادمة وقوية في حق أمه “شكرا لأنك لم تحسبي حساب لي أو لأي فرد من العائلة…
أتمنى من الله أن يكون ضميرك مرتاح لما فعلتي يا أمي وبدون سبب.
أنا وزوجتي والأولاد وجميع العائلة لا نستحق هذا الهجوم الصادم الذي ليس له أي أساس من الحقيقة أو الصحة..اللهم انصرني على كل من عاداني وحاول إيذاء من أحبهم .

وبالإضافة إلى تدوينة الترك فإن دنيا باطمة هي الأخرى ردت بشكل قوي على حماتها حينما وصفتها باللئيمة وصغيرة العقل حيث وضعت صورة البيت الشعري للمتنبي “إذا أنت أكرمت الكريم ملكته، وإن أنت أكرمت اللئيم تمرد”، معلقة عليها “حال بعض البشر.. الحمد لله على نعمة العقل التي لا يمتلكها الكثيرون، بعضهم كبار فالسن، لكنهم صغار العقول والعكس صحيح، وبعضهم يعتقدون أنهم مثقفون لكنهم في نفس الوقت متخلفون والله يكفيكم شر اللئيم إذا تمردا”.

وتجدر الإشارة إلى أن مجلة “سيدتي” نشرت على موقعها رسالة مها الترك والدة محمد الترك، وكشفت أنها تلقت عدة اتصالات من هذه الأخيرة والتي كانت في حالة نفسية سيئة جدا ،أقرب إلى البكاء، وكانت تستغيث بالمجلة، وتقول في عبارات غلفت بالدمع والبكاء الصامت من أم نذرت حياتها وعمرها من أجل ابنها محمد وأولاده ، وأن ما جاء في ربورطاج القناة الثانية مجرد تمثيل ولا أساس له من الصحة.
FILE-20160510-1120RPYFFYCRDPAT

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة