خلطات الثوم لتطويل الشعر وعلاجه من جميع المشاكل

إعتمدت العديد من وصفات الطبية التلقيدية علي خلطات الثوم لتطويل الشعر . و ذلك لأن الثوم يحتوي علي الكبريت و يعزز من إنتاج الكولاجين و بالتالي يساعد في نمو...
Garlic-For-Hair-Loss-Treatment

إعتمدت العديد من وصفات الطبية التلقيدية علي خلطات الثوم لتطويل الشعر . و ذلك لأن الثوم يحتوي علي الكبريت و يعزز من إنتاج الكولاجين و بالتالي يساعد في نمو الشعر . و عند إضافة البصل و الثوم و عمل خليط منهم يساعد في تطويل الشعر . و قد قد لا تحتاج إلي زراعة الشعر أو إستخدام علاجات الشعر المكلفة و في الواقع الثوم من التوابل التي لها تأثير رهيب علي الشعر . و تشمل الاتي ، يحفز الثوم علي تدفق الدم إلي فروة الرأس مما يؤدي إلي تغذية الشعر بسهولة . و ذلك لأن بصيلات الشعر تحصل علي الفيتامينات و العناصر الغذائية التي يحتاجها الشعر لينمو بسهولة .
قم بفرم البصل ناعم . و الضغط عليه حتي تستخرج العصير . و تطبيق العصير علي فروة الرأس لمدة 15 دقيقة ثم غسله بلطف .
و سحق عدد قليل من فصوص الثوم و الخلط بمعلقة من زيت جوز الهند و غليهم لبضع دقائق و التحريك لطف . و بعد أن يبرد الخليط قم بوضعه علي فروة الرأس و تدليكه بلطف.
تكرار هذا العلاج مرتين إلي ثلاث مرات في الأسبوع سواء كنت تعاني من تساقط الشعر أو قشرة الرأس فإن الثوم يساعد في تخفيف بعض مشاكل فروة الرأس و الشعر . و يستخدم الثوم في العديد من منتجات الشعر لهذه الميزة التي يتمتع بها الثوم .
و يمكنك عمل علاج الثوم في المنزل بدون دفع المزيد من التكلفة. تقشير فصين ثوم . و شقهم و تقطيع بصل مع الثوم في وعاء . وضع فصوص الثوم في الخلاط الكهربائي حتي يصبح الثوم ناعماً و إضافة القرنفل إلي الثوم و الخلط معاً و إذا لم يكن لديك معالج طعام يمكنك تقطيع القرنفل و الثوم جيداً بسكين حاد . إزالة الثوم من الخلاط الكهربائي و إستخراج عصير الثوم و تدليك فروة الرأس في حركة دائرية فهذا يحفز علي نمو الشعر . ترك الثوم علي فروة الشعر لمدة 60 دقيقة و بعد مرور 60 دقيقة قم بتدليك الشعر بزيت الزيتون و لا تغسل الثوم ثم وضع قبعة الإستحمام علي شعرك و تركها لمدة 6 ساعاات . غسل الشعر بعد الوقت المحدد و إستخدام الشامبو و البلسم

الفئات
نون النسوة

ذات صلة