تقارير: ريال مدريد مستعد لدفع 100 مليون يورو مقابل ليفاندوفسكي

نقلت مواقع إخبارية أن ريال مدريد مستعد لدفع مبلغ 100 مليون يورو مقابل انتقال مهاجم بايرن ليفاندوفسكي إلى صفوفه، المواقع نقلت أيضا أن ريال مدريد مستعد لرحيل كريم بنزيمة...
0__19193463_403_00
نقلت مواقع إخبارية أن ريال مدريد مستعد لدفع مبلغ 100 مليون يورو مقابل انتقال مهاجم بايرن ليفاندوفسكي إلى صفوفه، المواقع نقلت أيضا أن ريال مدريد مستعد لرحيل كريم بنزيمة واستبداله بالمهاجم البولندي.

 ذكر موقع “يورو سبورت” الإخباري أن ريال مدريد مستعد لتقديم 100 مليون يورو لشراء خدمات مهاجم بايرن والمنتخب البولندي روبرت ليفاندوفسكي. وكتب الموقع أن الفريق الملكي مستعد لرحيل كريم بنزيمة واستبداله بالمهاجم البولندي. وتحاول فرق أوروبية أخرى شراء خدمات الهداف وصانع الألعاب البولندي الخطير. بيد أن عقده مع بايرن يمتد حتى صيف عام 2019.

وكانت أنباء سابقة قد نقلت أن مانشستر سيتي الانكليزي قد وضع ليفاندوفسكي تحت راداره منذ مده، خاصة وأن مدرب بايرن الحالي حتى نهاية الموسم، بيب غوارديولا سينتقل لتدريب الفريق الانكليزي مباشرة بعد نهاية الموسم الحالي الذي قارب على النهاية. وكانت الشائعات تقول إن غوارديولا سيأخذ معه بعض اللاعبين وعلى رأسهم البولندي روبرت. كما أن مانشستر يونايتد يرغب في شراء خدمات اللاعب، بالإضافة إلى ليفربول تحت قيادة مدرب ليفاندوفسكي السابق في دورتموند يورغن كلوب، يرغب بانضمام اللاعب إلى صفوفه.

ولو صح الخبر الذي نُقل عن موقع “ديلي ستار سنداي” الانكليزي، فإن مبلغ 100 مليون يورو مقابل ليفاندوفسكي سيكون مبلغا كبيرا يصعب المنافسة عليه من قبل مانشستر سيتي ويونايتد وليفربول. يبقى أن الموسم وشك على الانتهاء وسيبدأ سوق الانتقالات بالانطلاق قريبا، فهل سيرحل ليفاندوفسكي إلى مدريد للانضمام لكريستيانو رونالدو وغاريث بيل، ليظهر لقب جديد للثلاثي الهجومي الملكي: بي أل سي والذي يشير إلى أول حرف بأسماء اللاعبين: بيل، ليفانودوفسكي، وكريستيانو بدلامن بي بي سي والذي يشير إلى : بنزيمة، بيل، كريستيانو، أم سيبقى ليفانودوفسكي وفيا للفريق البافاري.

الفئات
الرياضة

ذات صلة