البطولة الاحترافية : الرجاء يتفوق على ضيفه الوداد في الديربي البيضاوي

تمكن فريق الرجاء البيضاوي من انهاء الديربي البيضاوي لفائدته بعد فوز على ضيفه الوداد الرياضي بثلاثة أهداف دون رد و ذلك في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد،...
derby-wac-raja_2015
تمكن فريق الرجاء البيضاوي من انهاء الديربي البيضاوي لفائدته بعد فوز على ضيفه الوداد الرياضي بثلاثة أهداف دون رد

و ذلك في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، على أرضية الملعب الكبير بطنجة بدون جمهور، برسم منافسات الدورة السابعة والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول لكرة القدم..

و تقدم النيجيري كريستيان أوساغونا بالهدف الأول في الدقيقة 20 وأضاف عبدالإله الحافيظي الهدف الثاني في الدقيقة 43، قبل أن ينهي عصام الراقي الثلاثية في الدقيقة 92.

و بهذا الفوز يكون فريق الرجاء الرياضي قد ضرب عصفورين بحجر واحد، إذ تمكن من الفوز بمباراة الديربي و تقليص فارق النقاط بينه و بين الوداد إلى ثلاث نقاط.

وارتفى فريق الرجاء البيضاوي عقب هذا الفوز وهو 12 له في الموسم مقابل ثمانية تعادلات و سبع هزائم، من المركز الرابع إلى الثاني بمجموع 44 نقطة، فيما تجمد رصيد فريق الوداد البيضاوي، الذي مني بالهزيمة الخامسة في الموسم مقابل 13 انتصارا وثمانية تعادلات ، عند 47 نقطة، وظل في المركز الأول .

وعرفت منافسات اليوم انهزام فريق المغرب التطواني بميدانه أمام أولمبيك خريبكة بهدفين لواحد في المباراة التي جرت بينهما بتطوان .

وسجل هدفي الفريق الخريبكي كل من ابراهيم البزغودي في (د9) و محمد ابرهوم ضد مرماه (د56) ، فيما وقع هدف فريق المغرب التطواني اللاعب زايد كروش (د27) .

وارتقى فريق أولمبيك خريبكة عقب هذا الفوز إلى المركز الرابع عشر بمجموع 28 نقطة، فيما تجمد رصيد فريق المغرب التطواني عند 37 نقطة في المركز الثامن .

وأجبر فريق النهضة البركانية، مضيفه المغرب الفاسي ، صاحب المصباح الأحمر، على اقتسام نتيجة المباراة (2-2).

وقد سجل هدفي الفريق الفاسي كل من علي بادرا سيلا (د71)، وخضير شعيب (د77) ، بينما سجل هدفي الفريق البركاني، عبد الهادي حلحول (د31)، وسفيان البهجة (د87).

و ظل المغرب الفاسي في المركز الأخير، برصيد 25 نقطة، فيما رفع فريق نهضة بركان رصيده إلى 40 نقطة في المركز السادس.

وانتهى لقاء شباب الريف الحسيمي و الدفاع الحسني الجديدي بلا غالب ولا مغلوب (0-0) .

ورفع فريق شباب الريف الحسيمي عقب هذا التعادل رصيده إلى 33 نقطة في المركز العاشر ، وفريق الدفاع الحسني الجديد رصيده إلى 31 نقطة في المركز الحادس عشر .

الفئات
الرياضة