محمد عدلي يتجاوز نصف المليون مشاهدة بأغنيته نديكلاري نبغيك

تجاوزت أغنية “نديكلاري نبغيك” للمطرب المغربي محمد عدلي، نصف مليون مشاهدة على موقع “اليوتيوب”، حيث وصلت نسبة مشاهديها 607 ألف، في وقت وجيز،الأغنية من كلمات الفنان مومن مباركي، ومن لحن...
adly

تجاوزت أغنية “نديكلاري نبغيك” للمطرب المغربي محمد عدلي، نصف مليون مشاهدة على موقع “اليوتيوب”، حيث وصلت نسبة مشاهديها
607 ألف، في وقت وجيز،الأغنية من كلمات الفنان مومن مباركي، ومن لحن وتوزيع نجم “يونيفرسال ميوزيك فرنسا “لموسيقى الراي، الفنان هشام خاتير.

واستطاعت الأغنية أن تحقق نجاحا ساحقا من خلال الردود الايجابية للجمهور سواء المغربي أو الجزائري ،عبر المئات من التعاليق بشبكات التواصل الاجتماعي ، حيث علق أحدهم على صفحة الفايس بوك الرسمية لــ “محمد عدلي ”محاولة فنية تضع ذاكرتنا أمام نوستالجيا الثمانينات والتسعينات من فن الراي الجميل، وهي بذلك تستحق التشجيع والتنويه، ننتظر الأحسن في القادم من الأيام…”.

هذا الإعجاب والاستحسان جعل “نديكلاري نبغيك” تحافظ على مركزها كأفضل الأغاني تداولا على اليوتوب بالمغرب ، كما حصلت على المراكز الأولى كأفضل أغنية بتصويت المستمعين خلال بثها بالعديد من الإذاعات الوطنية والعربية .

نجاح الأغنية وتفاعل الجماهيري الكبير يعود ” للعمل الفني الراقي الذي اختاره النجم محمد عدلي عبر انتقاءه للون الراي العاطفي خاصة وأن خامة صوته مطيعة لجميع الألوان الموسيقية.

هذا، وقد ارتأى الثلاثي محمد عدلي، مومن وخاتير هذا السينغل الخاص، إهداء هذه الأغنية إلى روح الفنان الجزائري الشاب عقيل الذي برع في هذا النمط الموسيقي قبل وفاته المأساوية ،و هو إهداء كذلك لكل محبيه الذين يفتقدونه في جميع أنحاء العالم ،وأيضا على اعتبار إن فن الراي تيار ينتمي تاريخيا إلى البلدين الجارين دون استثناء.

الجدير بالذكر أنه تم طرح أغنية “نديكلاري نبغيك”عبر تطبيق “أنغامي” على الهواتف المحمولة.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة