احتراما للسلطة القضائية. . العماري يجمد عضوية نائب برلماني باسم الأصالة والمعاصرة

قرر حزب الأصالة والمعاصرة تجميد جميع الأنشطة الحزبية للسيد نور الدين البيضي عضو مجلس النواب ورئيس المجلس الإقليمي لمدينة برشيد باسم حزب الأصالة والمعاصرة، كما تقرر عرض ملفه على...
ilyas_890990982

قرر حزب الأصالة والمعاصرة تجميد جميع الأنشطة الحزبية للسيد نور الدين البيضي عضو مجلس النواب ورئيس المجلس الإقليمي لمدينة برشيد باسم حزب الأصالة والمعاصرة، كما تقرر عرض ملفه على اللجنة الوطنية للأخلاقيات قصد التوصية بإجراء المتعين طبقا للنظامين الأساسي والداخلي للحزب.
وجاء قرار تجميد جميع الأنشطة الحزبية لنور الدين البيضي بعد أن بلغ إلى علم السيد إلياس العماري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة مضمون البلاغ الصادر عن المكتب الجهوي لاستئنافية سطات لنادي قضاة المغرب، والذي يفيد أن السيد نور الدين البيضي استعمل يوم الجمعة 29 أبريل 2016 في ارتباط بملف رائج أمام القضاء في المحكمة نفسها عبارات مهينة وتهديدية في حق السيدة هند نصر الدين، نائبة وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية ببرشيد،
وأكد السيد إلياس العماري في رسالة وجهها إلى الأستاذ عبد اللطيف الشنتوف، رئيس نادي قضاة المغرب، حول الموضوع أن الحزب بلغ إلى علمه مضمون بلاغ نادي قضاة المغرب (المكتب الجهوي لاستئنافية سطات)، وأنه تقرر تجميد جميع الأنشطة الحزبية للسيد نور الدين البيضي وعرض ملفه على اللجنة الوطنية للأخلاقيات قصد اتخاذ الإجراءات المتعين في حقه.
وفي الرسالة نفسها أبدى السيد إلياس العماري باسم حزب الأصالة والمعاصرة بالغ الأسف لما صدر عن السيد نور الدين البيضي في حق نائبة وكيل الملك بمحكمة برشيد.
وفي هذا السياق وجه السيد ندير المومني، رئيس اللجنة الوطنية للأخلاقيات في حزب الأصالة والمعاصرة، مراسلة إلى السيد نور الدين البيضي أكد له فيها أنه في حالة ما إذا كانت الواقعة صحيحة حسب ما جاء في بلاغ نادي قضاة المغرب، فإنه يكون قد أخل بأهداف الحزب ولم يلتزم بها.
وأبلغ السيد ندير المومني المعني بالأمر بالقرار الصادر عن السيد إلياس العماري والقاضي بتوقيه عن مزاولة جميع أنشطته الحزبية باسم حزب الأصالة والمعاصرة إلى أن حين مثوله أمام اللجنة الوطنية للأخلاقيات يوم الثلاثاء 10 ماي الجاري.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة