البارسا يستخدم سواريز من أجل ضم هذا اللاعب الأوروغوياني

التحدي الذي ينتظر إدارة برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة, هو ضم قلب دفاع, لكن الأمر لن يكون بالسهل بعدما أصبحت الخيارات محصورة. ففي ما يتعلق بماركينهوس, فإن ناصر...
dc04724

التحدي الذي ينتظر إدارة برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة, هو ضم قلب دفاع, لكن الأمر لن يكون بالسهل بعدما أصبحت الخيارات محصورة.

ففي ما يتعلق بماركينهوس, فإن ناصر الخليفي لن يستغني عن اللاعب البرازيلي خاصة لمنافس مباشر في دوري الأبطال و هو الحلم الأكبر للميلياردير القطري, في حين أن زميله تياغو سيلفا, فيبلغ من العمر 31 سنة و على الرغم من جودته الكبيرة, إلا أن البارسا يتطلع للاعبين أصغر سنا.

أما خيار إيميريك لابورتي مدافع بيلباو, فأصبح أيضا بعيد المدى بعدما وافق السيتي -حسب آخر التقارير- على دفع الشرط الجزائي “50 مليون يورو” لضم اللاعب.

و بالتالي حسب صحيفة الدون بالون, فإن البارسا وجه أنظاره لمدافع أتليتيكو مدريد, الأوروغوياني خوسيه ماريا خيمينيز, الذي يبلغ من العمر فقط 21 سنة و تبلغ قيمة فسخ عقده 65 مليون يورو.

اللاعب أكد بأنه سعيد في مدريد و أنه ممتن لدييغو سيميوني و لأتليتيكو مدريد على منحه فرصة اللعب مع الفريق و بالتالي سيسعى البارسا إلى استخدام مواطنه لويس سواريز من أجل إقناعه بالانضمام للبلاوغرانا.

الفئات
الرياضة

ذات صلة