العيون تحتضن العرس الإفريقي في كرة اليد بمشاركة أقوى الأندية

تنطلق غدا الأربعاء، 4 ماي الجاري، بمدينة العيون فعاليات الدورة الــ 32 من بطولة إفريقيا للأندية الفائزة بالكأس (ذكورا وإناثا) والكأس الإفريقية الممتازة لكرة اليد، بمشاركة 27 دولة. التظاهرة...
Super_coupe_dAfrique11

تنطلق غدا الأربعاء، 4 ماي الجاري، بمدينة العيون فعاليات الدورة الــ 32 من بطولة إفريقيا للأندية الفائزة بالكأس (ذكورا وإناثا) والكأس الإفريقية الممتازة لكرة اليد، بمشاركة 27 دولة.
التظاهرة التي تحتضنها قاعة مركب الشيخ لغضف، والقاعة المغطاة لكل من المركبين الرياضيين بحي المطار وحي العودة، تعرف مشاركة 20 فريقا، 12 في فئة الرجال و8 في فئة السيدات، ويبلغ إجمالي عدد الرياضيين المشاركين 620 رياضيا يمثلون لاعبين وإداريين وأطقم تقنية…

هذا، وكانت القرعة قد وضعت ممثل المغرب فريق وداد السمارة ضمن المجموعة الثانية (فئة الرجال) التي يتواجد بها كلا من: فريق الزمالك المصري، الحمامات التونسي، سطاد ماندجي الغابوني، وفريق جي سي كا من الكونغو الديمقراطية إضافة إلى إكلير ديسيكا من الكاميرون.
في حين، سينافس ضمن المجموعة الأولى كلا من الترجي التونسي، هيليوبوليس المصري، فاب الكاميروني، فوينيكس الغابوني، الاتحاد الليبي وكايمان من الكونغو برازافيل.

أما على صعيد السيدات، فقد ضمت المجموعة الأولى: جماعة الحي المحمدي (المغرب) بريميرو أغوستو الأنغولي، فاب الكاميروني، أصيل من الكونغو برازافيل، في حين تضم المجموعة الثانية: أفريكا سبور الإيفواري، بروغريسو الأنغولي، طي كا سي الكاميروني ومي كي شي من الكونغو الديمقراطية.

الفئات
أخبار المغربالرياضة

ذات صلة