ثلاث وصفات طبعية لتطويل الاظافر بسرعة جربيها

الوصفة الاولى: اقسمي خمس فصوص ثوم الى اثنين واغرسي اظافرك في كل جزء واتركيها تتشرب المواد الفعالة التي يحتوي عليها الثوم. الوصفة الثانية : ضعي على نار هادئة عصير...
Beautiful hands with french manicure against white background
Beautiful hands with french manicure against white background

الوصفة الاولى: اقسمي خمس فصوص ثوم الى اثنين واغرسي اظافرك في كل جزء واتركيها تتشرب المواد الفعالة التي يحتوي عليها الثوم.
الوصفة الثانية : ضعي على نار هادئة عصير ليمون وزيت زيتون بنسب متساوية واتركيها الى ان تغلي وتبرد ضعيها في علبة في الثلاجة ، ادهني اظافرك بالخليط مرتين في اليوم ، اظافرك يصير لونها ابيض قوية بدون تقصف وبالتالي تطول.

الوصفة الثالثة : فنجان من عصير الليمون الطبيعي، ملعقة زيت زيتون. أفركي أظافر يديكِ بالليمون بواسطة فرشاة الأسنان لمدة 10 دقائق، ثم إغسلي يديك بالماء الفاتر وجففيهم جيدا وإطلي أظافرك بطبقة من زيت الزيتون. طبقي هذه الخلطة لتطويل الأظافر 3 مرات أسبوعيا على الأقل لتحصلي على أظافر طويلة وصحية وجميلة.

وصفة الطماطم + ثوم +ملح تخلط مع بعض ونضعها على الاظافر لمدة ربع ساعة.

وصفة الليمون : نص ليمونة +ملعقة اكل ملح نحضر صحن ونضع فيه المواد ثم نضع ايدينا (لمدة ربع ساعة).

هناك وصفة اخرى تعتمد على تدليك اظافرك بالليمون وبعدها حطي فازلين لمدة عشر دقائق وبعدها اغسليها لمرة واحدة.

ننصحك سيدتي ايضا بتناول الكالسيوم خاصة الحليب ومشتقاته فهو يقوي الاظافر ويمنع تقصفها. كما ننصحك بتقليم الاظافر وبردها مرة في الأسبوع.

للعناية باظافرك وازالة الخلايا الميتة افركيها بعصير ليمون +ملح يوميا بعد الانتهاء من شغل البيت في الليل، ثم دلكي يدكي واظافرك بالفازلين قبل النوم ستحصلي على اظافر جميلة بدون تقصف.

الفئات
نون النسوة

ذات صلة