تخلصي من “السيلوليت” بهذه العلاجات الطبيعية

التخلص من السيلوليت التي تمنح الجلد منظر قشرة البرتقال، ليس من السهل أبدا. فهي في الغالب تقاوم التمارين الرياضية والعلاجات الطبية الغالية، والحميات القاسية أيضا. لكن بعض المكونات الطبيعية،...
cellutite_treatment_2

التخلص من السيلوليت التي تمنح الجلد منظر قشرة البرتقال، ليس من السهل أبدا. فهي في الغالب تقاوم التمارين الرياضية والعلاجات الطبية الغالية، والحميات القاسية أيضا. لكن بعض المكونات الطبيعية، أثبتت فعاليتها في محاربة السيلوليت وإعادة الجمال للبشرة، ومنها:

الفرك بالقهوة: مسحوق القهوة من الخيارات الهائلة التي تستعملها النجمات للتخلص من السيلوليت. قومي بخلق القهوة في كوب ماء على أن يكون الخليط متماسكا وليس سائلا تماما. ثم قومي بفرك المناطق المرجوة بالقفاز الخاص بفرك الجلد. اتركي الخليط بضع دقائق على الجسم ثم اغسلي بماء بارد تقريبا. ينصح بتكرار العملية كل يوم، حتى تتخلصي من السيلوليت.

الحمام الأسكتلندي: تعتمد هذه التقنية على غسل الجسم بالماء البارد ثم الساخن، على مبدأ الصدمة الحرارية. وتعمل هذه التقنية، على تنقية الجسم وشد العضلات. مارسي هذه التقنية كل صباح، وستلاحظين الفرق.

العلاج بنبات اللبلاب: يدخل اللبلاب في مكونات عدد من الكريمات الطبية الخاصة بالتخسيس وشد الجلد، لأنه يتوفر على مواد قوية لمحاربة السيلوليت. يعمل هذا النبات أيضا على محاربة تشققات الجلد، الرفع من مرونة الجلد، والتقليل من الدهون المتراكمة.

للاستعمال: اخلطي 100 ملل من زيت الزيتون مع 30 ملل من مستخرج نبتة اللبلاب. احرصي على دهن المنطقة المصابة بالسيلوليت كل ليلة قبل النوم، مع التدليك.

يمكنك أيضا استعماله على شكل كمادات ساخنة تضم مستخلصات النبتة، ويفضل أن تكون مغلية في لتر ماء. ينصح باستعمال الكمادات بعد التدليك لنتائج أفضل.

التدليك: يعتبر من أحسن العلاجات الطبيعية للتخلص من السيلوليت ويمكنك فعله بنفسك. يكفي أن دهن المنطقة التي تريدين بزيت اللبلاب، ودلكها لغاية امتصاص الزيت كله. أعيدي العملية كل يوم قبل النوم.

الفئات
نون النسوة

ذات صلة