فاس .. تنظيم الملتقى الدولي للمدن المتوأمة والصديقة مع مدينة فاس في دورته الرابعة يومي 5 و 6 ماي الجاري

تنظم الجماعة الحضرية لفاس يومي 5 و 6 ماي الجاري الملتقى الدولي للمدن المتوأمة والصديقة مع مدينة فاس في دورته الرابعة وذلك حول موضوع ” دور مجالس المدن في...
FILE-20150521-2323RSLUZNWARTP3

تنظم الجماعة الحضرية لفاس يومي 5 و 6 ماي الجاري الملتقى الدولي للمدن المتوأمة والصديقة مع مدينة فاس في دورته الرابعة وذلك حول موضوع ” دور مجالس المدن في إنعاش وتشجيع الاستثمار ” .

ويروم هذا الملتقى الدولي الذي يندرج تنظيمه في إطار علاقات التوأمة والتعاون والشراكة التي تجمع جماعة فاس مع عدد من المدن بمختلف دول العالم تعزيز وتقوية علاقات التعاون والصداقة بين مدينة فاس والعديد من المدن العالمية الأخرى التي ترتبط معها بعلاقات توأمة وشراكة وصداقة .

كما يسعى هذا الملتقى الذي ستحضره وفود العديد من المدن المتوأمة مع فاس من أوربا وآسيا وإفريقيا والعالم العربي والإسلامي تبادل الخبرات والتجارب والأفكار حول مجموعة من القضايا التي تهم الاستثمار ودوره في التنمية الاقتصادية والاجتماعية مع الاطلاع على التجارب المتميزة في هذا المجال .

وسيشكل هذا الملتقى الذي يهدف بالأساس إلى الترويج لمدينة فاس في المحافل الدولية كوجهة سياحية عالمية مناسبة لتسليط الضوء على الرؤية المستقبلية والفرص المتاحة للاستثمار بالعاصمة العلمية والروحية للمملكة إلى جانب التعريف بالإمكانيات والمؤهلات السياحية التي تتوفر عليها هذه المدينة وما تزخر به من حمولة ثقافية وتراثية متجذرة في أعماق التاريخ .

وإلى جانب اللقاءات والعروض التي ستقدم في إطار هذا الملتقى، ستعرف هذه التظاهرة تنظيم زيارة استطلاعية للوفود المشاركة للمدينة العتيقة وبعض المواقع التاريخية والحضارية التي تزخر بها العاصمة العلمية للمملكة بالإضافة إلى حضور حفل افتتاح الدورة 22 لمهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة التي ستنطلق يوم الجمعة المقبل .

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة